رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحمد فهمي: كريم يعاني جلطة في الرئة ويخرج من المستشفى خلال 3 أيام

الفنان كريم فهمي
الفنان كريم فهمي بالمستشفى
Advertisements

كشف الفنان أحمد فهمي، آخر تطورات الحالة الصحية لشقيقه الفنان كريم فهمي الذي تعرض لوعكة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى.

الحالة الصحية لكريم فهمي

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة “إم بي سي مصر”: “كريم فهمي حالته مستقرة حاليًّا بعد خروجه من الرعاية المركزة ونقله لغرفة عادية، لافتًا إلى أنه سيخضع لبروتوكول علاجي وسيخرج من المستشفى خلال 3 أيام”.

 

مرض كريم فهمي

ولفت: "منذ أسبوع يشعر بوجع في صدره وكحة فقام بعزل نفسه، وتبين إصابته بجلطة في الرئتين اليمين والشمال".

 

وتابع: "مفيش خطر على كريم فهمي وسيحصل على أدوية السيولة والجلطات وسيتعافى سريعًا".

 

وطمأن الفنان أحمد فهمي جمهوره وجمهور شقيقه الفنان كريم فهمي الذي نقل إلى المستشفى منذ ساعات بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة.

 

وكتب فهمي عبر حسابه بموقع تويتر: “جالي كم تليفونات وأسئلة كتير على الحالة الصحية لكريم فهمي عايز أشكركم من كل قلبي على محبتكم واهتمامكم وعايز أطمنكم على صحته الحمد لله هو أحسن كتير وإن شاء الله هيطمن كل الناس بنفسه في أقرب وقت.. دعواتكم”.


ومن جانب آخر حرص المطرب رامي جمال، على دعم صديقه الفنان كريم فهمي بعد تعرضه لجلطتين بالرئة الأمس.

 

وكتب رامي جمال: "أخويا الغالي كريم أنت قوي أنا عارف وأنا وكل اللي بيحبوك مستنيين خبر خروجك بالسلامة دعواتكم لكريم علشان محتاجها دلوقتي بمشكلة في الرئة قوية يارب ما نشوفش فيك وحش أبدًا".

 

فيما دعمته أيضًا الفنانة رانيا محمود ياسين: "ألف سلامة يا كريم إن شاء الله هتعدي شفاك الله وعافاك إنسان محترم وفنان راقي ربنا يشفيك ويعافيك يا رب".

 

وكانت مصممة الأزياء والممثلة ندى أكرم نشرت صورة لكريم فهمي عبر حسابها على “إنستجرام” من على فراش المرض وكتبت داعية الله له بالسلامة وأن تمر الأزمة على خير.

 

وكان الفنان كريم فهمي تعرض لأزمة صحية، دخل على إثرها المستشفى، للخضوع لبعض الفحوصات والإجراءات الطبية اللازمة، ولم يكشف حتى الآن سبب هذه الأزمة.

 

وتداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للفنان كريم فهمي، داخل إحدى غرف المستشفى ويظهر عليه المرض.


وفي هذا السياق، علمت "فيتو"، أن كريم فهمي تعرض للإصابة بجلطتين في الرئة الأيام الأخيرة، وهو ما أدى إلى نقله للمستشفى، ويخضع  في الوقت الحالي للفحص الطبي.

 

ومن ناحية أخرى طرح الفنان كريم فهمي مؤخرًا، فيلم ديدو، الذي نافس به في دور العرض السينمائي، وحقق نجاحًا كبير فور عرضه، ولكنه بعد مرور فترة من طرحه، تذيل إيرادات شباك التذاكر.
 

الحالة الصحية لكريم فهمي

وشارك في هذا العمل عدد كبير من نجوم الفن، على رأسهم الفنان بيومي فؤاد، وهو من إنتاج أحمد السبكي، وتدور أحداثه حول شاب يعيش مع أصدقائه في عالم مختلف ويحاول سرقة عالم ثري، وتدور الأحداث في إطار الإثارة والتشويق.

 

علي الجانب الآخر كان الفنان كريم فهمي أعلن عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، إصابته في قدمه صباح يوم الأحد 22 أغسطس الماضي.
 

ونشر كريم فهمي عبر خاصية "الإستوري"، صورة تظهر إصابته وعلَّق عليها قائلًا: "الحمد لله".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية