رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عبد الستار صبري يسافر إلى إنجلترا من أجل كريستيانو رونالدو.. تعرف على السبب

عبد الستار صبري وكريستيانو
عبد الستار صبري وكريستيانو رونالدو
Advertisements

أكد عبد الستار صبري، نجم الكرة المصرية السابق، أنه سيسافر إلى انجلترا قريبًا من أجل مقابلة كريستيانو رونالدو مهاجم نادي مانشستر يونايتد.

كريستيانو رونالدو

وقال عبد الستار في تصريحات لبرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: "لما كنت في سبورتنج كان في تواصل بيني وبين كريستيانو رونالدو".

صداقتي مع رونالدو

وتابع: "هروح إنجلترا قريب مخصوص لمقابلته، هو وحشني وبحبه جدًا ومن زمان متقابلناش، في صداقة بيني وبين أسرته ووحشوني جدًا".


وواصل: "في أصدقاء قريبين منه موجودين معه في إنجلترا هتواصل معاهم علشان أعرَّفه أني مسافر له".

ترشيحه للعمل مع مورينيو

وكان عبد الستار صبري، نجم منتخب مصر السابق، كشف عن تفاصيل ترشيحه للعمل في نادي روما الإيطالي مع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي للفريق.

وقال "عبد الستار" في تصريحات لبرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: "تقابلت مع مورينيو أثناء وجوده في مصر لتحليل بطولة أمم أفريقيا، وتحدثنا سويًا".


وتابع: "مورينيو وعدني بأن أنضم معه في حالة انضمامه لفريق، وكنت قريبًا من العمل معه في توتنهام ولكن تمت إقالته بشكل مفاجئ".


وأضاف: "وكيل أعماله كان يرغب أن يكون وكيل أعمالي عندما كنت في صفوف بنفيكا البرتغالي، ما زلت على تواصل مع مورينيو حتى تحدَّث معي مدير أعماله وأحد المسئولين في نادي روما منذ فترة قريبة".


وواصل: "مدير أعمال مورينيو ومسئول روما أكدا لي أني من الترشيحات القريبة ضمن 3 أو 4 أسماء للتواجد في الجهاز الفني لتولي مهمة تنمية المهارات الفردية للاعبين".

عرض رسمي من نادي روما

واختتم عبد الستار صبري تصريحاته: "أنتظر في الفترة الحالية عرضًا رسميًا من نادي روما، هذا الأمر ليس عرض معايشة، ولكنه عرض عمل".

وكان البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب روما، علَّق على تحقيقه رقمًا قياسيًا جديدًا في دوريات إيطاليا وإسبانيا وإنجلترا بعدما أصبح مورينيو أسرع مدرب يفوز بـ50 مباراة، في إيطاليا وإسبانيا وإنجلترا، عقب انتصار روما على فيورنتينا بنتيجة 3-1 بالدوري الإيطالي مؤخرًا.

ونشر مورينيو، عبر حسابه على "إنستجرام"، تدوينة من شبكة "أوبتا" عن رقمه القياسي معلقًا عليها قائلًا: "من فضلك لا تظهر أرقامي السلبية.. اكتب فقط عن الأرقام القياسية الجيدة"، وذلك في إشارة على ما يبدو لتجارِبه غير الناجحة في السنوات الماضية، مع توتنهام ومانشستر يونايتد.

ووفقًا لشبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن مورينيو أصبح أسرع مدرب يصل إلى 50 فوزًا بالدوري الإيطالي، في عهد احتساب الفوز بـ3 نقاط منذ موسم 1994-1995، وذلك خلال 77 مباراة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية