رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إبراهيم فايق يكشف موقف موسيماني من الاستمرار في الأهلي

موسيماني مدرب الأهلي
موسيماني مدرب الأهلي
Advertisements

كشف الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامجه جمهور التالتة المذاع على فضائية أون تايم سبورت أن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أغلق ملف الرحيل عن القلعة الحمراء بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة.

 

تصريحات إبراهيم فايق

وقال إبراهيم فايق إن موسيماني أخبر إدارة النادي الأهلي بأنه يرغب في الاستمرار داخل القلعة الحمراء نظرًا لرغبته في الوصول إلى المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية وتحقيق إنجاز جديد مع النادي الأهلي.

وأضاف إبراهيم فايق أن موسيماني لديه رغبة في الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيًّا من الأهلي للمرة الثالثة وكذلك تعويض خسارة لقب الدوري الممتاز لافتا أنه سعيد بتواجده في النادي الأفضل في القارة الأفريقية الذي لا يقل عن كبار أندية أوروبا.

 

موسيماني يتلقى عرضًا إماراتيًّا للرحيل عن الأهلي


الجدير بالذكر أن هناك تقارير صحفية مغربية ذكرت خلال الأيام القليلة الماضية عن وجود عرض لبيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي من أحد أندية الدوري الإماراتي.

وذكر موقع "mfm" المغربي من المدير الفني للمارد الأحمر الجنوب أفريقي موسيماني تلقى عرضًا مغريًا للغاية من أحد الأندية بالدوري الإماراتي".

السوبر المصري الأهلي يستعجل رد اتحاد الكرة لتحديد موقف اللاعبين الجدد

في سياق آخر أرسلت إدارة النادي الأهلي خطابًا إلى اتحاد الكرة، تطلب فيه تحديد موقف اللاعبين الجدد من المشاركة في كأس السوبر المصري، في ضوء البطاقات الحمراء والصفراء التي قد يكون قد حصل عليها أي منهما ضمن فريقه السابق.

 

وطلب الأهلي من اتحاد الكرة سرعة الرد وتحديد الموقف كاملًا من الناحيتين القانونية واللائحية لهؤلاء اللاعبين.

 

وكان الأهلي قد تعاقد مع كل من حسام حسن ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو وكريم فؤاد، مع عودة أحمد عبد القادر وعمار حمدي بعد انتهاء إعارتيهما.

 

جدير بالذكر أن الأهلي يلتقي طلائع الجيش في السابعة مساء الثلاثاء المقبل، على إستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية على كأس السوبر المصري.

 

أكرم توفيق يشارك في تدريبات الأهلي

وانتظم أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تدريبات الفريق الأحمر الجماعية ضمن المعسكر المغلق للفريق بالإسكندرية الذى يقام استعدادًا لمواجهة السوبر المحلي أمام فريق طلائع الجيش المقرر إقامتها مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

 

وشارك ظهير أيمن الأهلي  في التدريبات الجماعية للفريق بعد التأكد من سلامته بعد الكدمة التي تعرض لها خلال لقاء المقاولون العرب الودي الأخير.


وكان الأهلي قد استعد للقاء السوبر المصري بمواجهتين وديتن أمام بتروجيت والمقاولون، حيث تعادل سلبيًّا في الأولى وفاز في الثانية بهدف دون رد.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية