رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد فضل يتقدم بالاعتذار عن عدم الترشح لرابطة الأندية

محمد فضل
محمد فضل
Advertisements

تقدم محمد فضل عضو اللجنة الحماسية السابق التي كانت تدير اتحاد الكرة، باعتذار عن عدم الترشح لرابطة الأندية والمحدد انتخابها غدًا.

وأصدر محمد فضل بيانًا نشره على صفحته الشخصية "فيس بوك" جاء نصه: 

السادة/ أندية القسم الأول للدوري المصري العام

تحية طيبة وبعد

أتقدم إليكم بخالص الاعتذار عن عدم الاستمرار في الترشح للمكتب التنفيذي لرابطة الأندية المحترفين لموسم 21-2022، كما أخص بالاعتذار إلى المهندس محسن صلاح رئيس مجلس إدارة المقاولون العرب والسيد اللواء أشرف نصار رئيس مجلس إدارة نادي البنك الأهلي ومجلس إدارة نادي الجونة باعتبارهم يمثلون الأندية التي تقدمت مشكورة بترشيحي لهذه المهمة.


وأود أن أوضح تقديري واحترامي لكم، كما إن إقدامي على هذه الخطوة ينبع من ظروف مستجدة على عملي خارج الرابطة التي أراها في حاجة إلى تفرغ تام نظرًا لأهميتها، خاصةً في فترة تأسيسها.
كما أن الأمانة تقتضي مني إعلان هذا الموقف احتراما لكل الأندية واتساقًا مع المبادئ التي أحرص على اتباعها في العمل الكروي العام، متمنيًا التوفيق للجميع من أجل مصلحة ورفعة الكرة المصرية.

 

موعد مباراة مصر المقبلة في تصفيات كأس العالم والفريق المنافس

ويلتقي المنتخب الوطني نظيره الليبي في التاسع من شهر أكتوبر المقبل، بإستاد القاهرة أو الدفاع الجوي ضمن مواجهات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

 

10 آلاف مشجع في لقاء ليبيا

وطلب مسؤولو إتحاد الكرة من الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، الموافقة على حضور 10 آلاف مشجع في مباراة منتخب مصر أمام نظيره الليبي، وتضمن خطاب الجبلاية للجهات الأمنية طلب إقامة المباراة باستاد القاهرة، وتضمن طلبًا آخر بالموافقة على حضور 10 آلاف مشجع لمؤازرة وتشجيع منتخب مصر فى هذه المواجهة الصعبة والحاسمة. 

 

خاصة أن المنتخب الليبي هو متصدر المجموعة، وقد انحسرت المنافسة بينه وبين منتخب الفراعنة، والحضور الجماهيري سيكون له دور مؤثر في تحفيز اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب بعدها بـ 72 في العاصمة الليبية طرابلس.

 

أسماء الجهاز المعاون البرتغالي كارلوس كيروش

وأعلن اتحاد الكرة رسميًّا أسماء الجهاز المعاون البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد لمنتخب مصر.

ويأتي الجهاز المعاون كالآتي:

- ضياء السيد مدربًا عامًا.

- محمد شوقي مدربًا.

- عصام الحضري مدربًا لحراس المرمى.

- وائل جمعة مديرًا للمنتخب خلفا لمحمد بركات.

- محمد صلاح مديرًا إداريًّا.

- استمرار الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أبو العلا.

 

ترتيب منتخب مصر في تصفيات المونديال

ويتصدر منتخب ليبيا ترتيب تلك المجموعة برصيد 6 نقاط، حيث ويملك منتخب مصر 4 نقاط في المركز الثاني، وذلك بعد تعادل مع منتخب الجابون بهدف لكل فريق، والفوز أمام أنجولا بنتيجة هدف وحيد دون رد في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب الدفاع الجوي.
1- ليبيا 6 نقاط.

2- مصر 4 نقاط

3- الجابون (نقطة واحدة)

4- أنجولا (دون نقاط)

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية