رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"هويدي".. الاسم الجديد لنادي مصر المقاصة.. تعرف على التفاصيل

مصر المقاصة
مصر المقاصة
Advertisements

فاز اللواء عمرو هويدي برئاسة نادي مصر المقاصة بالتزكية لعدم تقدم مرشحين على هذا المنصب وباقي المناصب حتى غلق باب الترشح للانتخابات النادي اليوم السبت.

 

فوز عمرو هويدي برئاسة مصر المقاصة بالتزكية

وأغلق باب الترشح لانتخابات نادي المقاصة والذي أسفر عن تعيين مجلس إدارة جديد بالتزكية من دون إجراء انتخابات مع غلق باب الترشح.

 

مجلس إدارة نادي مصر المقاصة الجديد

ويتكون مجلس إدارة نادي المقاصة الجديد من اللواء عمرو هويدي رئيسًا لنادي المقاصة، وأحمد عبد الرحمن هويدي نائبًا للرئيس، وفي العضوية كل من محمد سعيد حسن خالد وأمنية أحمد هويدي وعمرو عبد القوي شبلاي وعماد عبد الله عبد الحميد ومحيي محمد معوض.
 

يذكر أن أغلب أعضاء المجلس الجديد من عائلة هويدي المالك الأصلي للنادي قبل بيعه.

 

تغيير اسم مصر المقاصة

ومن المقرر أن يتم تغيير اسم النادي في الموسم المقبل من نادي المقاصة إلى نادي هويدي وهو نفس الاسم الذي كان يحمله خلال لعبه في دوري الدرجة الرابعة والثالثة والثانية.قِبَل بيعه لشركة المقاصة للأوراق المالية.
 

عودة المقاصة للتدريبات 

بدأ فريق مصر المقاصة فترة إعداده اليوم السبت القادم باستاد الفيوم بعد غياب دام لسنوات طويلة كان يتدرب خلالها الفريق الفيومي بالقاهرة.

 

اضطر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة بقيادة تامر مصطفى إلى تأجيل بدء فترة إعداده للموسم الجديد بسبب الإصلاحات التي يخضع لها استاد الفيوم.

الجهاز الفني الجديد للمقاصة

وأنهى مسؤولو نادي المقاصة إجراءات التعاقد مع تامر مصطفى لتولي القيادة الفنية للفريق الفيومي في الموسم المقبل، خلفًا لمحمد عبد الجليل ويبدأ المسئولية الفنية مع بداية فترة إعداد الفريق.

 

ويضم الجهاز الفني الجديد للمقاصة كلًا من:

تامر مصطفى مديرًا فنيًّا.

إسلام عادل مدربًا.

طارق حجاج مدربًا.

حمادة السيد مدربًا لحراس المرمى.

على أن يستقدم تامر مصطفى المدير الفني، مخطط أحمال جديد ينضم للجهاز المعاون.

 

صفقات المقاصة الجديدة

وتعاقد نادي المقاصة مع 3 صفقات حتى الآن وهم محمود عادل وسيد شبراي من الإنتاج الحربي ومحمود حمد من المصري والجميع تم التعاقد معهم في صفقة انتقال حر

وقام مصطفى شبيطة، بتجديد تعاقده مع الفريق الفيومى بالموسم الجاري.

 

تصفية المقاصة

وأدت الأزمة المالية إلي تصفية الفريق من نجومه الذين يتم فسخ التعاقد معهم لاعبا تلو الآخر بعد مقاضاة النادي باتحاد الكرة إضافة إلى أن الفريق لا يمتلك من الموارد ما يسمح له بشراء لاعبين تدعيمًا لصفوفه.

 

الراحلون عن المقاصة

وانتقل محمد كوكو حارس مرمى مصر للمقاصة وباسم مرسي لمدة 3 مواسم، إلى سيراميكا ولاعب الوسط عبد الله مجدي الي بيراميدز وصلاح عاشور وأحمد متعب لمدة 3 سنوات، إلى الشرقية للدخان وانتقل محمود حمدي حارس الفريق إلى فيوتشر وانتقل أحمد عادل ميسي إلى البنك الأهلي.

 

وفسخ بعض اللاعبين التعاقد مع المقاصة بالتراضي ومنهم الإثيوبي شيمليس بيكيلي الذي انتقل للجونة في صفقة انتقال حر وعصام صبحي إلى الإسماعيلي والمدافع أحمد مودي  لمدة 3 مواسم إلى فاركو كما تم فسخ التعاقد مع الثنائي هشام محمد وعاصم سعيد، لاعبي الفريق الفيومي، بالتراضي والرحيل عن النادي مقابل التنازل عن مستحقاتهم المتأخرة لدى المقاصة كما تم فسخ التعاقد مع خالد أوتشو وباولن فوافي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية