رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المقاصة يبدأ فترة إعداده في استاد الفيوم بجهاز فني جديد

مصر المقاصة
مصر المقاصة
Advertisements

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة اليوم فترة إعداده للموسم الجديد بجهازه الفني الجديد بقيادة تامر مصطفي الذي تولي قيادة الفريق الفنية خلفا لمحمد عبد الجليل.

ومن المنتظر أن يبدأ فريق المقاصة تدريباته باستاد الفيوم بعد غياب دام لسنوات طويلة كان يتدرب خلالها الفريق الفيومي بالقاهرة.

وتسببت الإصلاحات الموجودة في أرض ملعب استاد الفيوم في تأجيل فترة إعداد فريق المقاصة استعدادا للموسم الجديد، بعدما كان مقررا بدء فترة الإعداد منذ الأسبوع الماضي. 

الجهاز الفني الجديد للمقاصة

وأنهى مسئولو نادي المقاصة إجراءات التعاقد مع تامر مصطفى لتولي القيادة الفنية للفريق الفيومي في الموسم المقبل، خلفا لمحمد عبد الجليل ويبدأ المسئولية الفنية مع بداية فترة إعداد الفريق.

ويضم الجهاز الفني الجديد للمقاصة كلًا من:

تامر مصطفى مديرًا فنيًا

إسلام عادل مدربًا

طارق حجاج مدربًا

حمادة السيد مدربًا لحراس المرمى

على أن يستقدم تامر مصطفى المدير الفني، مخطط أحمال جديد ينضم للجهاز المعاون.

صفقات المقاصة الجديدة

وتعاقد نادي المقاصة مع 3 صفقات حتى الآن وهم محمود عادل وسيد شبراي من الإنتاج الحربي ومحمود حمد من المصري والجميع تم التعاقد معهم في صفقة انتقال حر.

وقام مصطفى شبيطة، بتجديد تعاقده مع الفريق الفيومى بالموسم الجارى.

تصفية المقاصة

وأدت الأزمة المالية إلي تصفية الفريق من نجومه الذين يتم فسخ التعاقد معهم لاعبا تلو الاخر بعد مقاضات النادي باتحاد الكرة إضافة إلى أن الفريق لا يمتلك من الموارد ما يسمح له بشراء لاعبين تدعيما لصفوفه.

الراحلون عن المقاصة

وانتقل محمد كوكو حارس مرمى مصر للمقاصة وباسم مرسي لمدة 3 مواسم، الي سيراميكا ولاعب الوسط عبد الله مجدي الي بيراميدز وصلاح عاشور وأحمد متعب لمدة 3 سنوات، الي الشرقية للدخان وانتقل محمود حمدي حارس الفريق الي فيوتشر وانتقل أحمد عادل ميسي الي البنك الأهلي. 

وفسخ بعض اللاعبين التعاقد مع المقاصة بالتراضي ومنهم الإثيوبي شيمليس بيكيلي الذي انتقل للجونة في صفقة انتقال حر وعصام صبحي الي الاسماعيلي والمدافع أحمد مودي  لمدة 3 مواسم الي فاركو كما تم فسخ التعاقد مع الثنائي هشام محمد وعاصم سعيد، لاعبي الفريق الفيومي، بالتراضي والرحيل عن النادي مقابل التنازل عن مستحقاتهم المتأخرة لدى المقاصة كما تم فسخ التعاقد مع خالد أوتشو وباولن فوافي.

الاستعانة بالناشئين

وتتجه نية مجلس إدارة نادي مصر المقاصة برئاسة أحمد هويدي إلى الاعتماد على الناشئين خلال الموسم المقبل بسبب الأزمة المالية التي يمر بها منذ بداية الموسم المنقضي.

واعتمد الجهاز الفني لفريق مصر المقاصة على ما يقرب من 8 ناشئين شاركوا مع الفريق بلقاءاته الأخيرة بالدوري وظهروا بشكل جيد وهو ما جعل إدارة النادي تفكر في الاعتماد على الناشئين بالموسم الجديد.

8 لاعبين يشكون المقاصة لاتحاد الكرة

وتقدم 8 لاعبين من لاعبي  الفريق الأول بنادي المقاصة بشكوى إلى لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة ضد إدارة النادي الفيومي، اعتراضا على بعض التصرفات التي تتبعها معهم الإدارة ومنها عدم الحصول على مستحقاتهم المالية والمطالبة بفسخ العقد مع النادي الفيومي.

وتضمنت الشكوى أيضا سداد المستحقات المتأخرة للاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم ويحق لهم الانتقال الحر في الموسم المقبل لأي نادي آخر وايضا تغيير الشروط التي تضمنتها العقود دون علم اللاعبين ودون موافقتهم سواء بالشطب أو بتوقيع ليس بتوقيع اللاعبين.

واللاعبين الذين تقدموا بالشكوى هم: هشام محمد، أحمد عبد العزيز مودي  الذي ينتهي عقده الموسم الحالي، عاصم سعيد، عماد فتحي، باولن فوافي، خالد اوتشو، شيملس بيكلي، وأحمد مرشوح.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية