رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حارس مرمى الأهلي ينتقل لمصر المقاصة

احمد طارق سليمان
احمد طارق سليمان
Advertisements

نجح مسؤولو نادي مصر المقاصة، في التعاقد مع أحمد طارق سليمان حارس مرمى فريق النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووقع الحارس الشاب على عقود انتقاله للفريق الفيومي لمدة ثلاثة مواسم مقبلة في صفقة انتقال حر، بعد الاتفاق على كافة بنود التعاقد، مع عصام سراج مدير التعاقدات.

وجاء توقيع الحارس مع المقاصة في صفقة انتقال حر وبشكل مجاني، بعدما تم رفع اسمه من قائمة الأهلي في الموسم الجديد.

ويعتبر سليمان هو نجل طارق سليمان مدرب حراس الأهلي السابق، ومن ناشئين المارد الأحمر وتم تصعيده للفريق الأول للتدرب مع اللاعبين ولكنه أصبح خارج القائمة بشكل رسمي في الموسم المقبل.

ومن جهة أخرى أكد مسئولو الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن السبب الرئيسي لاستبعاد محمد محمود لاعب وسط من قائمة مباراة السوبر الإفريقي كان بسبب عدم اكتمال لياقته البدنية والزيادة البسيطة في وزنه.

وأكد مسئولو الاهلي ان موسيماني فضل ان يبقى اللاعب في القاهرة لمواصلة تجهيزه لبداية الدوري ومن ثم الاعتماد عليه.

ورفض موسيماني اصطحاب اللاعب بالاسكندريه نظرًا للعدد الكبير المتواجد وتفضيله سفر اللاعبين الذي سيعتمد عليهم في اللقاء لزيادة التركيز.

 

وكان محمد محمود قد غاب عن الملاعب فترة كبيرة تجاوزت السنتين بسبب تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي مرتان بجانب إجراء عملية قطع في غضروف الركبة أدت لتعطل مسيرته الكروية مع الفريق الأحمر  

وظهر اللاعب في مباراة الأهلي الودية أمام بتروجيت بشكل جيد وقدم شوط تاني مميز جعل الجميع يشيد به بقوة وعودته للملاعب ويطالب باشراكة في لقاء السوبر

قائمة الفريق لمباراة السوبر

وكان بيتسو موسيماني قد أعلن عن قائمة المارد الأحمر وجاءت كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

خط الدفاع: محمود وحيد وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وبدر بانون وأيمن أشرف وكريم فؤاد وعلي معلول ومحمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج وعمرو السولية وأكرم توفيق ومحمد مجدي أفشة وحمدي فتحي ومحمود عبدالمنعم كهربا وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ووليد سليمان وأحمد عبدالقادر وعمار حمدي وميكيسوني.
الهجوم: محمد شريف وصلاح محسن وحسام حسن.

وخرج من القائمة كل من: بيرسي تاو ومحمود متولي بسبب الإصابة، وأحمد كوكا وناصر ماهر وجونيور أجايي ومحمد محمود.

الأهلي يهزم المقاولون العرب وديًا

وكان الأهلي، نجح في الفوز على المقاولون العرب بهدف نظيف، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء أمس، على ملعب التتش بمقر النادي بالجزيرة، في إطار التحضير لمباراة طلائع الجيش، المقرر لها يوم 21 سبتمبر الجاري على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في كأس السوبر المحلي

ومن المنتظر أن يستمر فريق الأهلي بالإسكندرية استعدادا لمواجهة إنبي يوم 25 من نفس الشهر بدور الـ16 لبطولة كأس مصر على استاد الإسكندرية.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز على طلائع الجيش لتحقيق أول بطولة له هذا الموسم وكذلك عبور عقبة إنبي لمواصلة مشواره ببطولة كأس مصر لتحقيق البطولة  الذي يحمل المارد الأحمر لقبها من الموسم الماضي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية