رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد عودة بيرسى تاو للمشاركة في تدريبات الأهلي

بيرسى تاو
بيرسى تاو
Advertisements

تعرض بيرسى تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للإصابة بتمزق في العضلة الضامة خلال مشاركته مع منتخب جنوب أفريقيا أمام منتخب غانا بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

طبيب الأهلي يحدد موعد عودة تاو

وأكد الدكتور أحمد أبوعيلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن أصابه بيرسى تاو سوف تحتاج إلى فترة علاج وتأهيل تصل إلى أربعة أسابيع وذلك حتى يتمكن من العودة إلى المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر.


وأشار أبو عبلة أن الموعد النهائي للمشاركة اللاعب الدولي الجنوب أفريقي في تدريبات المارد الأحمر الجماعيه في العاشر من شهر أكتوبر المقبل وذلك بعد انتهاء فترة التأهيل التى يخضع لها اللاعب القادم من صفوف فريق برايتون الانجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

محمد فضل.. سعيت لضم بيرسى تاو إلى الأهلي منذ 3 سنوات


 وكشف محمد فضل عضو لجنة التعاقدات السابق بالنادى الأهلى أنه سعى لضم بيرسي تاو إلى القلعة الحمراء منذ 3 سنوات وذلك قبل نجح المارد الأحمر في الظفر بخدمات نجم منتخب جنوب أفريقيا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بيرسي تاو إضافة للأهلى

وقال محمد فضل خلال حلوله ضيفا على برنامج الطريق الى المونديال المذاع على فضائية أون تايم سبورت أن ببرسى تاو إضافة كبيرة للنادى الأهلى وذلك لما يملكه من إمكانيات فنية مميزة وخيرات كبيرة سواء مع ناديه السابق برايتون الانجليزي أو من خلال تواجده مع منتخب جنوب أفريقيا.

وأكد فضل أن وجود موسيمانى على رأس الإدارة الفنيه للنادى الأهلى سوف يزيد من فرص نجاح بيرسي تاو مع الفريق الأحمر بحكم معرفته بامكانيات تاو الذى سبق وأن اشرف على تدريبه خلال تواجده مع نادى صن داونز الجنوب أفريقي.

 

بشرة خير للأهلى.. قبل مواجهة بطل النيجر


 من ناحية أخرى يستهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  مشوار رحلة الدفاع عن لقب دوري الأبطال الإفريقي بمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، ضمن منافسات دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.


تكرار سيناريو العام الماضي

ويامل المارد الأحمر في تكرار سيناريو العام الماضي عندما استهل مشواره في بطولة دوري أبطال أفريقيا بالفوز على فريق سونيديب بطل النيجر بدور ال32 بخماسية نظيفة بمجموع المباراتين قبل أن ينجح بعد ذلك فى حصد اللقب الإفريقي بعدما تغلب على فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بثلاثية نظيفة في المباراة النهائية.

وتغلّب الحرس الوطني على منافسه لو ماسيجير البوروندي بنتيجة 2-1 في مجموع مواجهتي الذهاب والعودة للدور التمهيدي بالبطولة.

موعد مباراتى الذهاب والإياب بين الأهلى وبطل النيجر

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب في النيجر أحد يومي 15-16 أكتوبر المقبل، فيما تقام مباراة العودة بين الأهلي وبطل النيجر بالقاهرة أحد يومي 22-23 من الشهر ذاته.

الأهلى يسعي لتحقيق اللقب الإفريقي للمرة الثالثة على التوالي والـ11 في تاريخه

ويسعى الأهلي للفوز بدوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي ورقم 11 في تاريخه، بعد الفوز بها في آخر نسختين على حساب الزمالك وكايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا على الترتيب.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية