رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المعارض المدرسية طوق النجاة من نار الأسعار.. تخفيضات تصل لـ 50% بـ أهلا مدارس

معارض اهلا مدارس
معارض اهلا مدارس
Advertisements

المعارض المدرسية التى يتم تنظيمها فى العديد من المناطق داخل القاهرة والمحافظات تهدف الى تقليل حلقات التداول للسلع والأدوات التى يحتاجها الطلاب طوال العام الدراسى وتخفيض أسعارها عن مثيلاتها للتخفيف عن الأسر مع اقتراب حلول العام الدراسى الجديد. 
وتقدم الغرفة التجارية بالقاهرة مساعدات كبيرة للراغبين في الاشتراك فى المعارض المدرسية "أهلا مدارس" حيث تقدم مساحات للعارضين داخل المعرض مجانا مقابل منح الجمهور تخفيضات على السلع. 
ويتبنى الاتحاد العام للغرف التجارية على مستوى الجمهورية دعم المعارض المدرسية على مستوى الجمهورية لمساعدة الأهالى والتخفيف عنهم مع اقتراب الدراسة ومع زيادة مستلزمات الأسر للأبناء فى مراحل التعليم المختلفة. 
وشهد معرض أهلا مدارس المقام بأرض المعارض إقبالا كبيرا من جانب الزوار  خلال الأيام الأولى من افتتاحه ويستمر المعرض حتى نهاية الشهر الجارى. 
ويجذب المعرض الزوار نتيجة للخصومات الكبيرة على السلع المختلفة التى يضمها المعرض مثل الأدوات المكتبية والمنظفات والمواد الغذائية والملابس والأحذية. 

تخفيضات الملابس 

وقالت شعبة الملابس بالغرفة التجارية بالقاهرة إن مشاركة مصنعي ومنتجي الملابس تصل الي أكثر من ٣٠ عرضا في الملابس من بين العارضين في القطاعات المختلفة داخل معارض اهلا مدارس. 

وأوضحت سماح هيكل عضو شعبة الملابس الجاهزة بغرفة القاهرة التجارية،  أن نسبة الخصومات علي الملابس الجاهزة في المعارض علي الزى المدرسي ٣٠%. 

وتابعت عضو شعبة الملابس بغرفة القاهرة التجارية ان نسبة الخصومات علي الملابس الشبابية والجامعية تصل الي ٥٠% داخل المعرض الرئيسي بالغرفة التجارية. 

المواد الغذائية

كما يشمل المعرض تخفيضات كبيرة من جانب العارضين على السلع الغذائية والمواد الاساسية للسلع التى تحتاجها الاسرة المصرية طوال العام. 

ويشارك فى المعرض الكثير من تجار المواد الغذائية داخل المعرض الرئيسى والمعارض المنتشرة على مستوى الجمهورية. 

الأدوات المكتبية

من جانبه أكد بركات صفا، عضو شعبة الأدوات المكتبية ولعب الاطفال بغرفة القاهرة التجارية ان منح العارضين مساحات مجانية للعرض يهدف لتشجيعهم على البيع باسعارمخفضة.

واوضح ان عدم تحميل المشاركين باشتراكات او رسوم للمشاركة فى المعرض يهدف الى التخفيف على العارضين للمنتجات وكذلك التخفيف على المستهلك النهائى. 

وتواصل المحافظات التوسع فى افتتاح المعارض المدرسية خلال الفترة الحالية استعداد لاستقبال الدراسة. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية