رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مشكلة صحية جديدة تواجه الفنان كريم فهمي بعد إصابته بجلطتين في الرئة

كريم فهمي
كريم فهمي
Advertisements

قرر الطبيب المعالج للفنان كريم فهمي بعد إصابته بجلطتين في الرئة وضعه في غرفة عادية بدلًا من العناية المركزة، وخاصة بعد تحسن حالته، ومحاولة إذابة الجلطات التي تعرض لها  بدون أى أسباب.
 


ومن المفترض أن يغادر كريم فهمي المستشفى بعد أيام قليلة، ليستكمل علاجه في المنزل، مع متابعة الطبيب المعالج له.

وكان أحمد فهمي شقيق الفنان كريم فهمي أوضح في تصريحات صحفية أن هناك مشكلة واجهت شقيقه الذي كان يحصل على علاج مضاد للسيولة لعلاج مشكلة في القولون وأنه يحتاج في نفس الوقت لأدوية سيولة لإذابة الجلطات الموجودة في رئتيه.
 

176-101958-artist-karim-fahmy_700x400
176-101958-artist-karim-fahmy_700x400

وأضاف أن كريم فهمي تلقى بروتوكول العلاج المناسب وتم نقله منذ ساعات من سرير العناية المركزة إلى غرفة عادية، حيث سيستكمل العلاج في المستشفى لأيام قبل خروجه وعودته لمنزله.

 

وقال إن الفريق الطبي القائم على علاج شقيقه لم يصل لسبب إصابته بالجلطة حتى الآن، مشيرًا إلى أن الأمر يحتاج إلى بعض الوقت من أجل اكتشاف سبب الجلطة.

 

وعن بداية الأزمة التي مر بها شقيقه، قال إنه شعر بآلام في صدره وكحة وتوقع إصابته بفيروس كورونا المستجد وعزل نفسه تحسبًا لإصابته بالفيروس، ولكن زادت آلامه وانتقل للمستشفى ليكتشفوا إصابته بجلطتين صغيرتين في الرئتين، وأن حالته الصحية جيدة حاليًا وأنه يتحدث مع مرافقيه وتحسنت حالته بشكل كبير.



ومن جانب آخر حرص المطرب رامي جمال، على دعم صديقه الفنان كريم فهمي بعد تعرضه لجلطتين بالرئة الأمس.

 

وكتب رامي جمال: "أخويا الغالي كريم أنت قوي أنا عارف وأنا وكل اللي بيحبوك مستنيين خبر خروجك بالسلامة دعواتكم لكريم علشان محتاجها دلوقتي بمشكلة في الرئة قوية يارب ما نشوفش فيك وحش أبدًا".

 

فيما دعمته أيضًا الفنانة رانيا محمود ياسين: "ألف سلامة يا كريم إن شاء الله هتعدي شفاك الله وعافاك إنسان محترم وفنان راقي ربنا يشفيك ويعافيك يا رب".

 

وكانت مصممة الأزياء والممثلة ندى أكرم نشرت صورة لكريم فهمي عبر حسابها على “إنستجرام” من على فراش المرض وكتبت داعية الله له بالسلامة وأن تمر الأزمة على خير.

 

وكان الفنان كريم فهمي تعرض لأزمة صحية، دخل على إثرها المستشفى، للخضوع لبعض الفحوصات والإجراءات الطبية اللازمة، ولم يكشف حتى الآن سبب هذه الأزمة.

 

وتداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للفنان كريم فهمي، داخل إحدى غرف المستشفى ويظهر عليه المرض.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية