رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سمية الخشاب: ذهبت للمأذون 5 مرات وعندي أمل ألاقي الشخص المناسب | فيديو

سمية الخشاب
سمية الخشاب
Advertisements

قالت الفنانة سمية الخشاب: "روحت للمأذون 5 مرات واتجوزت واتطلقت في الحلال، ولسه عندي أمل ألاقي الرجل المناسب".

بحث سمية الخشاب عن الرجل المناسب

وتابعت سمية الخشاب خلال لقائها ببرنامج "لايف من الدوبلكس" الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا بقناة "أون إي": "الأمل موجود في الزواج من الرجل المناسب ولكن أنا دلوقتي مركِّزة أكتر على نفسي وبحبها أكتر من أي حد تاني".

مقابلة رونالدو

يذكر أن الفنانة سمية الخشاب كانت نشرت منذ أيام تغريدة مثيرة لها وجهتها للاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائلة له فى رسالة باللغة العربية عبر موقع تويتر إنها تريد مقابلته.

البرتغال 

وكتبت سمية الحشاب عبر حسابها بموقع تويتر موجهة حديثها لرونالدو: "انا في البرتغال عندي شويه حاجات هخلصها ولازم نتقابل".

كانت سمية الخشاب عبَّرت عن سعادتها بعودة رونالدو لمانشيستر يونايتد، موضحة أنهم استجابوا لطلبها، وكتبت سمية الخشاب عبر حسابها على تويتر: "شكرًا على أنكم استجبتوا لطلبي وجبتوا كريستيانو رونالدو وبصراحة أنا مبسوطة جدا وإن شاء الله المان يونايتد في الصداره ودايما أحلى جمهور وجلوري جلوري مان يونايتد وبحبكم يا أحلى ديفلز". 

من ناحية أخرى، نشرت الفنانة سمية الخشاب صورة لها برفقة عدد من نجوم الفن عبر حسابها على موقع الصور "إنستجرام".

وظهرت في الصورة الفنانة يسرا، والفنانة أمينة خليل، والفنان آسر ياسين، ونجلاء بدر، ورزان مغربي، وغيرهم.

وفي وقت سابق خرجت الفنانة سمية الخشاب، عن صمتها للرد على تعليق أحد متابعيها الذي وجَّه لها سؤالًا عمَّا تقصده من صورتها  التي كانت أثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد عقد قران أحمد سعد.

في هذا السياق، وجَّه أحد متابعي سمية الخشاب سؤالًا لها كاتبًا: «بعد إذنك يا فنانة عايز أعرف الحركة دي معناها إيه علشان مش عارف أستوعبها وخايف اللي في دماغي يطلع يصح وبعد كده نبقى نصفي النية براحتنا».


فيما ردت سمية الخشاب عليه: «مكتوب عليها Love you all وقبلها كان إيموجي عليه وش وقلوب وعاملة في الصورة نص قلب وكاتبة على تويتر بحبكم أوي تحتها».

 

مانشستر يونايتد

كان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أعلن ضم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس.

وقال مانشستر يونايتد، في بيان رسمي: "يسعد النادي الإعلان عن توصله إلى اتفاق مع يوفنتوس بشأن صفقة كريستيانو رونالدو، بشرط الاتفاق مع اللاعب على الشروط الشخصية للعقد، وحصوله على تصريح العمل وإجراء الكشف الطبي".

وأضاف: "فاز كريستيانو بالكرة الذهبية 5 مرات، وتوج بأكثر من 30 لقبًا رئيسيًا خلال مسيرته، بما في ذلك خمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، وأربعة ألقاب لكأس العالم للأندية، وسبعة ألقاب دوري في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا، واليورو مع منتخب البرتغالي".

واختتم: "في فترته الأولى مع مانشستر يونايتد، سجَّل رونالدو 118 هدفًا في 292 مباراة، ويتطلع الجميع في النادي إلى الترحيب بعودة كريستيانو"

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية