رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الخميس.. سمية الخشاب ومحمود الليثي ضيوف أبلة فاهيتا

سمية الخشاب
سمية الخشاب
Advertisements

تحل الفنانة سمية الخشاب والمطرب الشعبي محمود الليثي ضيفين على برنامج لايڤ من الدوبلكس الذي تقدمه الدمية الشهيرة “أبلة فاهيتا” يومي الخميس والجمعة المقبلين، في تمام الساعة 11 مساءً، على فضائية ON E.

وتشهد الحلقة عديدًا من المواقف الكوميدية بين أبلة فاهيتا والضيوف، ويقدم محمود الليثي العديد من أغنياته الشهيرة.. ويستعرض مواهبه المختلفة، أما سمية الخشاب فتمنحها أبلة فاهيتا لقبًا جديدًا خلال اللقاء، فضلًا عن حديثها عن حياتها الشخصية وزيجاتها المتكررة وأسباب انفصالها.

سمية الخشاب


كما تتضمن الحلقة العديد من الألعاب الطريفة التي تشارك فيها الفنانة داخل استوديو لايڤ من الدوبلكس، و تكشف سمية  علاقتها بنجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو، وسبب تغريداتها المثيرة للجدل مؤخرًا.


يبث برنامج لايڤ من الدوبلكس في موسمه الجديد، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة 11 مساء على قناة ON.

مسلسل موسي


الجدير بالذكر أن مسلسل موسى هو آخر أعمال سمية الخشاب الفنية.. حيث  شاركت به في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، وجسدت خلاله شخصية فتاة تدعى حلاوتهم وتتزوج من محمد رمضان خلال أحداث المسلسل.


و ضم المسلسل عديد من الفنانين مع سمية الخشاب ومحمد رمضان منهم رياض الخولي وعبير صبري وهبة مجدي وأسماء جلال ومنذر ريحانة وفريدة سيف النصر وحمدي الوزير ورامي وحيد  وضياء عبد الخالق والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن وتحت قيادة المخرج محمد سلامة.  

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية