رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طريقة الحصول على قرض السيارة المستعملة

طريقة الحصول على
طريقة الحصول على قرض السيارة المستعملة
Advertisements

قرض السيارة المستعملة من القروض ومنتجات التجزئة المصرفية التي تلقى اهتماما كبيرا من جانب المواطنين حيث يعتبر قرض السيارة المستعملة من القروض المميزة وتقوم بنوك مصرية بتمويل شراء السيارة المستعملة بمميزات وخصائص فريدة وشروط سهلة وبسيطة للغاية.


ويرصد "فيتو" تفاصيل قرض السيارة المستعملة فى عدد من البنوك المصرية.

قرض السيارة من البنك المصري الخليجي

يتيح البنك المصري الخليجي قرض شراء السيارة المستعملة بتمويل يصل إلى  60% من قيمة السيارة ويصل قيمة القرض لــ 500 ألف جنيه وفترة سداد مرنة تصل الي 5 سنوات وتبلغ سعر الفائدة نحو 19%.


ويشترط البنك أن لا يقل عمر المقترض عن 21 سنة للموظفين باجر ولا يزيد عن 60 سنة، ويتطلب الحصول على القرض عرض اسعار السيارة ومؤرخ بمواصفات السيارة من قائمة معتمدة من الوكلاء المعتمدين.

ويتطلب الحصول على قرض السيارة المستعملة من البنك المصري الخليجي، نسخة من بطاقة الرقم القومي شرط ان تكون سارية، تصاريح عمل  سارية المفعول، رخصة قيادة السيارة، وفاتورة مرافق حديثة واثبات دخل بالإضافة إلى دفع مقدم السيارة مباشرة.

قرض السيارة المستعملة من بنك QNB  الاهلي

ويقدم بنك QNB  الأهلي قرض السيارة المستعملة بسعر  فائدة يصل إلى 15.75% وبتمويل يصل إلى 75% من قيمة السيارة المستعملة وبتمويل يصل إلى 750 ألف جنيه وفترة سداد مرنة تصل إلى 5 سنوات.

ويشترط البنك أن يكون  عمر المقترض من 25 سنة ولايزيد عن 60 سنة ويجب ان لا يتجاوز موديل السيارة  اخر 3 سنوات ويتطلب دفعة اولى 25%.


قرض السيارة المستعملة من بنك اش اس بي سي

يطرح بنك اتش اس  بي سي قرض شراء السيارة المستعملة بسعر  فائدة 15.25%  وبتمويل يصل الي 100% من قيمة السيارة وفترة سداد مرنة تصل الي 84 شهرا.

ويتطلب الحصول على القرض بطاقة الرقم القومي شرط ان تكون سارية وان يكون سن المقترض من 21 سنة وحتي 65 سنة وفاتورة مرافق حديثة، وعرض سعر للسيارة يظهر فية  اسم البائع الذي سيتم اصدار امر الصرف  النقدي بالاضافة الي قيمة السيارة.

قرض السيارة المستعملة من بنك القاهرة 
يقدم بنك القاهرة قرض السيارة المستعملة بسعر فائدة  14.5% وبتمويل يصل الي 100% من قيمة  السيارة وبتمويل  يصل الي 750 الف جنيه وفترة سداد مرنة تصل الي  7 سنوات.

ويشترط البنك ان لايقل عمر العميل عن 21 سنة  للموظفين والعامليين بالاجور  و 23 سنة لاصحاب المهن الحرة، كما يتطلب الحصول  على القرض استمارة طلب قرض  ، بطاقة رقم قومي سارية، عرض سعر خاص بالسيارة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية