رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

للموظفين.. احصل على قرض بــ 1.5 مليون جنيه والسداد على 10 سنوات من هذا البنك

قرض
قرض
Advertisements

يقدم saib bank القرض الشخصي للموظفين  بمبلغ يصل إلي  1.5 مليون جنيه وفترة سداد مرنة تصل الي 10 سنوات مع تأمين على الحياة مجانا.

 

 والقرض الشخصي للموظفين من saib bank متاح لموظفي القطاع الحكومي والعام والخاص والأعمال والبنوك والبترول والقطاع متعدد الجنسيات.

ويشترط البنك أن لا يقل عمر المقترض عن 21 سنة ولايزيد عن 60 سنة ويجب أن يكون العملاء  قد اكملوا 3 أشهر  كفترة اختبار فى مكان العمل الحالي.

 

والقرض متاح للمصريين فقط ويبلغ الحد الأدنى لفترة السداد 6 أشهر.

 

وحدد البنك بعض الأوراق والمستندات للحصول على القرض ومنها ( بطاقة رقم قومي سارية، ايصال مرافق، الإقامة الحديثة حد اقصى 3 أشهر – إثبات الدخل أو خطاب الموارد البشرية أو كشف حساب بنكي لمدة 3 أشهر او 3 قسائم راتب حديثة – استمارة طلب الحصول على القرض ).

 

الجدير بالذكر أن القروض الشخصية أحد الحلول العاجلة والناجزة بالنسبة للكثير من الأشخاص الذين تضطرهم ظروفهم المالية الطارئة إلى الحاجة لتمويل عاجل لتغطية تكاليف سفر أو عملية جراحية أو شراء شقة أو مصروفات دراسية أو غيرها من مصارف القرض الشخصي المختلفة.

 

وتوفر البنوك العديد من أشكال القروض الشخصية التي تناسب جميع فئات المجتمع من الموظفين وبدون عمل فضلا عن أصحاب المعاشات وأصحاب الأعمال الحرة كل حسب طبيعة عمله مع تقليل المستندات وتسهيل الإجراءات وسرعة صرف القرض.

 

وبصفتك موظفًا يجب عليك إثبات موثوقيتك للمقرضين بطرق أخرى وسيساعدك اتباع بعض النصائح في تقليل المخاطر التي يتعرض لها المُقرض وبالتالي تحسين فرص قبولك بالإضافة إلى مساعدتك في الحصول على أسعار فائدة أفضل.

 

وإلى جانب التوظيف والدخل، يعد السجل الائتماني هو العامل الأكثر أهمية الذي يضعه المقرضون في الاعتبار، لذلك يجب أن تعرف درجة الائتمان الخاصة بك قبل التقديم ودفع فواتيرك في الوقت المحدد والحفاظ على نسبة الدين إلى الدخل منخفضة سيظهر للمقرضين أنك مسؤول ماليًا.

 

وطول فترة العمل هو عامل واحد فقط لتقييم المخاطر وسيأخذ المقرضون أيضًا في الاعتبار مستوى دخلك ودرجة ائتمانك، وإذا كان بإمكانك استيفاء الحد الأدنى من المتطلبات الأخرى، فربما لا يزال بإمكانك الحصول على قرض بغض النظر عن مدة توظيفك.

 

ونظرًا لأن مفتاح الحصول على قرض هو بناء الثقة مع المُقرض، فإن توفير أكبر قدر ممكن من الوثائق حول أصولك سيظهر جهدًا لبناء الثقة وقد لا تنعكس بعض الأصول في مقاييس مثل درجة الائتمان أو الدخل، لذا فإن تقديم المزيد من المستندات يمكن أن يساعد في توضيح قدرتك على سداد القرض في الوقت المحدد.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية