رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الأهلي | أجايي يفسخ عقده مع القلعة الحمراء وينتقل إلى فاركو

جونيور أجايي
جونيور أجايي
Advertisements

تقدم لكم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادي الأهلي لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.

 

جونيور أجايي ينتقل إلى فاركو

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن جونيور أجايي جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فسخ تعاقده مع القلعة الحمراء بالتراضي بين الطرفين.


وكتب عمر حسابه على فيس بوك أن جونيور أجايي فسخ تعاقده مع الأهلي بالتراضي وذلك بعدما حصل على نصف مستحقاته المالية المتبقية عن الموسم القادم وأنه يقترب من الانتقال إلى نادي فاركو في صفقة انتقال حر خلال الميركاتو الصيفي الحالي.


موسيماني يحذر بيرسي تاو من تكرار خطأه مع جنوب أفريقيا

كشف مصدر داخل النادي الأهلي أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي حرص على تحذير مواطنه بيرسي تاو المنضم حديثًا إلى صفوف الفريق الأحمر من خوض أي مباراة وهو مصاب مثلما شارك في مباراة منتخب جنوب أفريقيا أمام منتخب غانا بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وأوضح المصدر أن موسيماني شدد على بيرسي تاو بعدم تكرار ذلك الخطأ في المستقبل الذي تسبب في إصابته بتمزق في العضلة الضامة وتأكد غيابه عن الأهلي في مباراة نهائي كأس السوبر المحلي أمام طلائع الجيش التي كان ينوي موسيماني الاعتماد عليه بشكل أساسي في المباراة المقرر إقامتها مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

وأشار إلى أن موسيماني طلب من بيرسي تاو عدم التسرع في العودة وذلك حتى لا تتفاقم إصابته مرة أخرى خاصه أن اللاعب القادم من صفوف نادي برايتون الإنجليزي يعد من أهم اللاعبين التي سوف يعتمد عليها في تشكيلة الفريق الأحمر الأساسية خلال منافسات الموسم القادم.

شباب الأهلي يفوز على النصر ٤-١ وديًّا

فاز فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠١  على ضيفه النصر، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت اليوم الخميس، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الاستعدادات للموسم الجديد.

وجاءت رباعية «أهلي ٢٠٠١» عن طريق كل من: علي عمرو (هدفان) ومحمد المغربي وأحمد عربي بهدف واحد لكل منهما.

الأهلي يفتح باب التقدم للدفعة الثانية في برنامج الإدارة الرياضية

أعلنت إدارة النادي الأهلي فتح باب التقديم للاشتراك في الأماكن الشاغرة للدفعة الثانية من برنامج «الإدارة الرياضية»، بالتعاون بين مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب والجامعة الأمريكية بالقاهرة، وذلك في إطار المشروع التعليمي المشترك بين الجانبين.

وكانت أماكن الحجز للدفعة الأولى قد نفدت بعد أيام محدودة من فتح باب الاشتراك، ولم يتبق سوى عدد محدود من الأماكن في الدفعة الثانية.

ومن المقرر أن تكون الدراسة في البرنامج «الدفعة الثانية» لمدة 6 أسابيع تبدأ من 1 نوفمبر القادم وتستمر حتى 11 ديسمبر المقبل.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية