رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالأسماء.. الراحلون عن الأهلي هذا الموسم

مروان محسن
مروان محسن
Advertisements

رحل عدد من اللاعبين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك سواء بشكل نهائي أو عن طريق الإعارة.

وتستعرض لكم فيتو خلال السطور التالية أبرز اللاعبين الراحلين عن القلعة الحمراء  قبل انطلاق منافسات الموسم الحالي القادم، وهم كالتالي:

رحيل مروان محسن

أعلن النادى الأهلى الاستغناء عن المهاجم مروان محسن الذي عانى بشكل كبير من تراجع مستواه الفني، ورحل عن القلعة الحمراء بشكل نهائي في ظل عدم قدرة المهاجم على استعادة مستواه الفني، رغم حصوله على فرصة المشاركة أكثر من مرة خلال فترة تواجده مع النادي الأهلي.

رحيل جونيور أجايي


ورحل  النيجري جونيور أجايي جناح الفريق الأحمر عن القلعة الحمراء بعد فسخ تعاقده بالتراضي مع النادى الأهلي، وحصل على 50% من قيمة مستحقاته المالية المتبقية في عقده مع النادي الأهلي.

وجاء رحيل جونيور أجايى عن الأهلى بعدما تم قيد الثنائي الأجنبي الجدد: الجنوب أفريقي بيرسى تاو أو الموزمبيقى لويس ميكيسونى بدلا منه في قائمة الفريق للموسم القادم.

ناصر ماهر على وشك الرحيل

ساعات قليلة تحسم رحيل ناصر ماهر عن القلعه الحمراء وذلك بعدما خرج  من حسابات بيتسو موسيماني الفنيه المدير الفني للنادي الأهلي منذ عودته من الإعارة مع نادي سموحة السكندري مطلع الموسم الماضي.

ويحاول ناصر ماهر إقناع إدارة النادي الأهلي بالسماح له بالرحيل إلى نادي بيراميدز الذى طلب التعاقد معه بمقابل مالي وصل إلى سبعة ملايين جنيه، إلا أن إدارة القلعة الحمراء رفضت عرض النادي السماوي وتحاول إقناع ناصر ماهر بالرحيل إلى نادي آخر.

قائمة  الراحلين عن الأهلي عن طريق الإعارة

 وأعار النادى الأهلي أكثر من لاعب بداية من الثنائي فهد جمعة، وأحمد رمضان بيكهام الذي أعير إلى  نادي سموحة السكندري لمدة موسم فقط، وأحمد ياسر ريان الذي انتقل إلى نادي التاى سبور التركي لمدة موسم، وذلك بعد انتهاء فترة إعارته مع نادي سيراميكا كليوباترا بنهاية منافسات الموسم الماضي.

وأعير الكونغولى والتر بواليا  إلى نادى مالاتيا سبور التركي بعقد ممتد حتى نهاية منافسات الموسم القادم.

وتجددت إعارة اللاعب السنغالي أليو بادجى الذي أعير إلى نادي  إميان الفرنسي بعقد ممتد حتى نهاية منافسات الموسم القادم.

رباعى الأهلى ينتقل إلى فيوتشر

وتمت إعارة سعد سمير إلى نادى فيوتشر بعقد ممتد لمدة موسمين، إلى جانب  الثلاثي مصطفى البدري وكريم نيدفيد ومحمد عبد المنعم الذين انتقلوا إلى النادي الصاعد حديثا إلى الدوري الممتاز بعقد إعارة ممتد لمدة موسم واحد فقط.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية