رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إصابة 9 أشخاص في حادث مروري بالمنيا

إصابة 9 أشخاص في
إصابة 9 أشخاص في حادث مروري بالمنيا
Advertisements

أصيب 9 أشخاص إثر تعرضهم لحادث مروري على الطريق الصحراوى الشرقى المار على محافظة المنيا، تم نقل المصابين إلى مستشفى الشيخ فضل التكاملي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتمت إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق الصحراوي الشرقي. 

انقلاب ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي

تلقيت الأجهزة الأمنية بلاغًا بوقوع حادث انقلاب ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي المار على محافظة المنيا إثر اختلال عجلة القيادة بيد قائدها مما أدى إلى إصابة 9 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج.

تم نقل المصابين إلى مستشفى الشيخ فضل التكاملي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتمت إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق الصحراوي الشرقي.

 

إصابة 6 أشخاص إثر تعرضهم لحادث مروري

ويجدر بالإشارة، الأسبوع الماضي قد شهد إصابة 6 أشخاص إثر تعرضهم لحادث مروري على الطريق الصحراوى الشرقى القديم المار على محافظة المنيا، تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا الشيخ فضل التكاملي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق الصحراوي الشرقي.

 

حادث تصادم سيارة ملاكي بـ رصيف

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا، بلاغًا بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بـ رصيف كائن بالقرب من كمين الشيخ فضل الواقع بالطريق الصحراوي الشرقي «القديم» المار من أمام مركز بني مزار شمالي المحافظة، أسفر الحادث عن إصابة 6 أشخاص بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج.

 

مستشفى الشيخ فضل التكاملي

تم نقل المصابين إلى مستشفى الشيخ فضل التكاملي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق الصحراوي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية