رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصرع 9 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الصحراوي بمركز سمالوط بالمنيا

حادث تصادم - صورة
حادث تصادم - صورة أرشيفية
Advertisements

لقي 9 أشخاص مصرعهم في حادث تصادم على الطريق الصحراوي الشرقي القديم ناحية قرية السريرية التابعة لمركز سمالوط، وتم نقل الجثث والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

مستشفى سمالوط 

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا، بلاغًا يفيد بمصرع 9 أشخاص في حادث تصادم خلاطة تحمل رقم 3971 مع سيارة بيجو تحمل رقم 8273، وقد أسفر الحادث عن مصرع 9 أشخاص تم نقلهم إلى مستشفى سمالوط النموذجي، وبالانتقال والفحص أفادت التحريات الأولية وقوع تصادم.

تم إيداع الجثامين مشرحة مستشفى سمالوط النموذجي تحت تصرفات النيابة العامة، وجار تحرير المحضر اللازم بموجب الواقعة، وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى سمالوط النموذجي.

أسماء الوفيات

حازم هشام محمد إسماعيل 30 سنة، ومكة هشام محمد إسماعيل 4 سنوات، وفايز محمود زكي 35 سنة، وعلاء محمود زكي 40 سنة، وحشمت محمد إسماعيل 75 سنة، وجمال محمد كمال 10 سنوات، وطه محمد إسماعيل وفائي، وحشمت محمد إسماعيل 52 سنة، ورجبية عبد المطلب محمد 41 سنة.

إزالة التعديات

يذكر أن الوحدات المحلية لمركزي المنيا وسمالوط، قررت إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وذلك من خلال الحملات التي تنظمها بالتعاون مع الجهات المعنية، وذلك بهدف تحقيق الانضباط بكافة الأحياء الداخلية بنطاق كل مركز والقضاء على كافة أشكال التعديات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

رصد مخالفات التعديات

يأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بضرورة متابعة الحالة العامة بكافة الأحياء بالمراكز، ورصد مخالفات التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، بهدف الحفاظ على الرقعة الزراعية وتحقيق الانضباط.

الوحدة المحلية لمركز سمالوط

ومن جانبها، أزالت الوحدة المحلية لمركز سمالوط، حالتي تعدٍّ بالبناء المخالف بدون ترخيص في المهد، حيث تم التحفظ على معدات وأدوات البناء، كما تم إزالة حالة تعدٍّ بالبناء المخالِف بقرية صفط الخمار التابعة لمركز المنيا.

اطمئن اللواء أحمد السايس، رئيس مركز ومدينة ملوي، على بدء توصيل وتشغيل الغاز الطبيعى للمنازل بقرية المعصرة بمركز ملوي.

وقال المهندس أحمد سيد، المشرِف على مشروع الغاز الطبيعي بمركز ومدينة ملوي بشركة طاقة للغاز: إن عدد العملاء المشتركين والمحولين بالغاز الطبيعي بقرية المعصرة 1335 عميل، وذلك بنظام العداد مسبق الدفع.  

وأكد «السايس» أن مشروع توصيل الغاز الطبيعي للمنازل ضمن مبادرة حياة كريمة لتطوير الريف المصري هى خدمة حضارية لأهالي قرى مركز ملوي، وذلك لتحقيق التنمية الشاملة بجميع قطاعاتها الخدمية، بهدف الارتقاء بمستوى وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

نسب تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية

واصل اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، عقد الاجتماع الدوري الأسبوعي لمناقشة الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الجاري تنفيذها بالمبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، بهدف الوقوف على جميع المعوقات والعمل على إيجاد حلول سريعة للاستمرار في تنفيذ الأعمال وفقا للجدول الزمني المحدد.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية