رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي ينتظر الرد النهائي من أجايي بشأن الانتقال إلى فاركو

جونيور اجايى
جونيور اجايى
Advertisements

ينتظر مسئولو النادي الأهلي الرد النهائي لجناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي جونيور أجايي بشأن انتقاله إلى نادي فاركو الذي طلب التعاقد مع اللاعب النيجيري صاحب الـ 25 عاما خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

جونيور اجايي يقترب من فاركو

وكانت إدارة النادي الأهلي توصلت لاتفاق مع جونيور أجايى على الحصول على 50% من قيمة مستحقاته المالية المتبقية في عقده مع النادي التي بلغت 500 ألف دولار والانتقال إلى نادي فاركو وذلك خوفا من انتقاله إلى ناديي الزمالك وبيراميدز.


ومن المنتظر أن تشهد الساعات القليلة القادمة رد جونيور أجايي النهائي على إدارة النادي الأهلي حول مسألة انتقاله إلى نادي فاركو وذلك بعدما تم وضع اللاعب على قائمة الانتظار بعد اكتمال قائمة اللاعبين الأجانب بالأهلي بعد ضم الثنائي الأجنبي الجدد الجنوب أفريقي بيرسي تاو والموزمبيقي لويس ميكبسوني.

 

موسيماني يحلم بتحقيق الخماسية مع الأهلي في موقعة السوبر أمام طلائع الجيش

من ناحية أخرى يتطلع المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى تحقيق خامس ألقابه مع المارد الأحمر  من خلال تحقيق الفوز على طلائع الجيش بنهائي كأس السوبر المحلى للموسم الماضي الذي تقرر إقامتها مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

اللقب الخامس لموسيماني مع الأهلي


ويامل مدرب صن داونز الجنوب أفريقي السابق في تحقيق الفوز على فريق طلائع الجيش ومن ثمّ الفوز بلقب كأس السوبر المحلي الذي سوف يكون خامس ألقابه مع القلعة الحمراء وذلك بعد أن نجح في تحقيق الفوز بأربع بطولات بواقع بطولتين لدوري أبطال أفريقيا وبطولة واحدة لكأس السوبر الأفريقي ومثلها في كأس مصر منذ أن تولى تدريب النادي الأهلي مطلع شهر أكتوبر من العام الماضي خلفا للمدرب الراحل السويسري رينيه فايلر مدرب الفريق الأحمر السابق.


تعويض خسارة الدوري الممتاز


ويأمل المدرب الجنوب أفريقي في الفوز بلقب السوبر المحلى لتعويض خسارته للقب الدوري الممتاز للموسم الماضي الذي توج به الغريم التقليدي الزمالك للمرة الـ13 في تاريخ القلعة البيضاء.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية