رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أولى صفقاته..صلاح عاشور لاعب المقاصة ينضم للشرقية للدخان

علاء نوح
علاء نوح
Advertisements

نجح نادي الشرقية للدخان في التعاقد  مع ثنائي نادي مصر للمقاصة صلاح عاشور وأحمد متعب لمدة 3 سنوات، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية  ليكونا أولى صفقات الفريق الصاعد لأول مرة في الدوري المصري الممتاز.

الشرقية للدخان يضم صلاح عاشور 

وجاء التعاقد مع الثنائي بناء على رغبة علاء نوح، المدير الفني للشرقية للدخان، لدعم الفريق هذا الموسم بالعناصر المميزة في الهجوم، حيث يلعب عاشور في جميع مراكز الخط الأمامي، بينما يلعب متعب كمهاجم صريح، بجانب مشاركته كظهير أيسر في نهاية الموسم مع مصر للمقاصة.

ويبحث مسؤولو النادي إبرام عدد من الصفقات خلال الفترة المقبلة، خصوصا من عناصر القطبين الشابة على سبيل الإعارة.

وحدد المدير الفني طلبه بالتعاقد مع قلب دفاع ولاعب وسط مدافع وجناح أيسر ومهاجم

الجونة يضم بيكلي

وكان بيكيلي قد رحل عن نادي مصر للمقاصة بعد نهاية الموسم من الدوري الممتاز المصري الي الجونة بعد فسخ تعاقده بالتراضي كما رحل ايضا أحمد مودي الي نادي فاركو.

 

أخبار مصر المقاصة | وقرر نادي مصر المقاصة، إنهاء التعاقد بشكل رسمي مع المحترف الإثيوبي شميلس بيكلي صانع ألعاب الفريق بالتراضي بعد الشكوى التي تقدم بها اللاعب ضد النادي الفيومي باتحاد الكرة.

ويعاني نادي مصر المقاصة من أزمة مالية طاحنة بسبب تهرب راعي الفريق من الصرف عليه


8 لاعبين يشكون المقاصة لاتحاد الكرة

وتقدم 8 لاعبين من لاعبي  الفريق الأول بنادي المقاصة بشكوى إلى لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة ضد إدارة النادي الفيومي، اعتراضا على بعض التصرفات التي تتبعها معهم الإدارة ومنها عدم الحصول على مستحقاتهم المالية والمطالبة بفسخ العقد مع النادي الفيومي.

وتضمنت الشكوى أيضا سداد المستحقات المتأخرة للاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم ويحق لهم الانتقال الحر في الموسم المقبل لأي ناد آخر وأيضا تغيير الشروط التي تضمنتها العقود دون علم اللاعبين ودون موافقتهم سواء بالشطب أو بتوقيع ليس بتوقيع اللاعبين.

واللاعبين الذين تقدموا بالشكوى هم: هشام محمد، أحمد عبد العزيز مودي  الذي ينتهي عقده الموسم الحالي، عاصم سعيد، عماد فتحي، باولن فوافي، خالد اوتشو، شيملس بيكلي، وأحمد مرشوح.

أكد اللواء بكري سليم المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة أ: ننتظر مبلغ 68 مليون جنيه قيمة المستحقات المالية للنادي لدى شركة مصر المقاصة والمنظورة قضيتهما أمام مركز التحكيم والتسوية إضافة إلى مبلغ 12 مليونًا من شركة بريزنتيشن؛ الراعي الرسمي للدوري المصري وسوف يتم تسوية مستحقات اللاعبين جميعا

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية