رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إنجي المقدم تبكي على الهواء بسبب مشهد استشهاد محمد مبروك في الاختيار 2 | فيديو

فيتو
Advertisements
بكت الفنانة إنجي المقدم على الهواء تأثرًا بأحد مشاهدها في مسلسل "الاختيار 2" وهي تبلغ زوجة الشهيد محمد مبروك بخبر استشهاده.


استشهاد محمد مبروك

وأضافت خلال حديثها ببرنامج "التاسعة" الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني بالقناة الأولى: "أن مشهد إبلاغها زوجة الشهيد محمد مبروك في مسلسل "الاختيار 2" كان صعبًا عليها".

موقف صعب

وأشارت: "وضعت في نفس الموقف الخاص باستشهاد محمد مبروك قبل تصوير المسلسل، بعدما أخبرت صديقة لها بأن خطيبها توفي في حادث سيارة وكان من أصعب مواقف حياتي".

مشهد مؤثر

ولفتت إلى أنها بكت عندما شاهدت تليفزيونيًا مشهد إبلاغها زوجة الشهيد محمد مبروك في مسلسل "الإختيار 2" بخبر استشهاده.

أبطال مسلسل الاختيار 2

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة: كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري، هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين الشباب.

ويشارك في حلقات المسلسل عدد كبير من ضيوف الشرف على غرار الجزء الأول الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، ومن أبرزهم: أحمد فهمي، أشرف عبد الباقي، نضال الشافعي، محمد فراج، هشام جمال، بيومي فؤاد،  مصطفى أبو سريع، علي الطيب، محمد محمود عبد العزيز، أحمد حلاوة.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية