رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

والدة محمد عبد الوهاب لابنها: روحك بترفرف في النادي وموقعتش في الأهلي من فراغ |فيديو

والدة محمد عبد الوهاب
والدة محمد عبد الوهاب
Advertisements

قالت والدة نجم الأهلي الراحل محمد عبد الوهاب، إنها تشعر بتواجد روح ابنها في ملعب التتش، وتشعر دائما بوجوده في النادي الأهلي طوال الوقت، موجهة الشكر لإدارة الأهلي التكريم الكبير الذي حصلت عليه خلال حفل تدشين النجمة العاشرة.

 

وأضافت خلال استضافتها على قناة الأهلي، أن نجوم الأهلي على تواصل مستمر معها، وبالتحديد سيد عبد الحفيظ، قائلة: " أكتر حد بيسأل عليا سيد عبد الحفيظ ده إنسان وفي وزارني أكتر من مرة".

وتابعت: أحب أوجه الشكر للكابتن محمود الخطيب اللي مش بينسانا خالص، وأحب أقول لـ"محمد" ابني أنت موقعتش في الأهلي من فراغ.. الأهلي يستاهل".

 

تكريم والدة محمد عبد الوهاب

وكرم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والدة نجم الأهلي الراحل محمد عبد الوهاب، خلال حفل تدشين النجمة العاشرة الذي أقيم بملعب مختار التتش بالجزيرة.

وشارك  وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، المهندس هاني أبو ريدة، عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم، في احتفالية النادي الأهلي بـ«تدشين النجمة العاشرة»، وكان في استقباله محمود الخطيب، رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة.

 

 

الأهلي يوجه الدعوة إلى كافة الشخصيات الرياضية

ووجه مجلس إدارة النادي، برئاسة محمود الخطيب، الدعوة إلى كافة رؤساء وأعضاء مجالس الإدارة السابقين، وكل نجوم الأهلي القدامى، ولفيف من القيادات الرياضية والإعلامية والشخصيات العامة للمشاركة في احتفالية تدشين النجمة العاشرة. 

 

إجراءات تنظيمية في احتفالية الأهلي

وكانت إدارة النادي قد أعلنت العديد من الإجراءات الخاصة باحتفالية «تدشين النجمة العاشرة»، وأكدت أن الحضور يقتصر فقط على مجالس إدارات النادي، ونجوم الكرة القدامى، وأعضاء الفريق الأول لكرة القدم، وبعض المدعوين، وممثلي وسائل الإعلام، نظرًا إلى التزام النادي بالإجراءات الاحترازية والحفاظ على سلامة الجميع. 

 

تدشين النجمة العاشرة

وتأتي احتفالية «تدشين النجمة العاشرة» في إطار تطوير شعار النادي الخاص بالفريق الأول لكرة القدم، بعد أن اتخذت الشئون القانونية الإجراءات الخاصة بتسجيله في شكله الجديد.

 

واتخذت إدارة النادي العديد من الإجراءات التنظيمية الخاصة باحتفالية «تدشين النجمة العاشرة»، حيث تقرر دخول الضيوف ورجال الإعلام من باب النادي المطل على مستشفى المعلمين، وقامت إدارة النادي باستئجار جراج الأوبرا، وكذلك جراج المحافظة المجاور لمقر النادي بالجزيرة، لتسهيل دخول سيارات الضيوف.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية