رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الترجي عن تعاقد الزمالك مع النقاز: إحنا فسخنا عقده بكل سهولة

حمدي النقاز لاعب
حمدي النقاز لاعب نادي الزمالك
Advertisements

قال محمد العروسي محامي نادي الترجي التونسي إنه لا يوجد إشكالية في انتقال حمدي النقاز إلى نادي الزمالك، لافتًا إلى أن الانتقال كان سلسا.

اتفاق الترجي وحمدي النقاز

وأوضح خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كورة كل يوم” الذي يقدمه الإعلامي كريم حسن شحاتة بقناة “الحياة”: وقع الاتفاق بين نادي الترجي التونسي وحمدي النقاز حول فسخ التعاقد بطريقة ودية وإنسانية وقانونية دون أي مشكلة.

 

علاقة الترجي بالزمالك


وتابع:"علاقة الترجي بالزمالك أخوية ولسنا طرفا في انتقال النقاز للزمالك، ونشكر الزمالك لأنه قرر عدم مفاوضة أي لاعب له مشكلة مع الترجي  خاصة عبد الرؤوف بن غيث الذي خرج من الترجي بشكل غير شرعي".

 


النقاز  يوقع للزمالك 
ووقع التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن السابق لفريق الترجي على عقود انتقال لنادي الزمالك لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم المقبل ليصبح ثالث  صفقات القلعة البيضاء استعدادا للموسم الجديد.

 

ووقع اللاعب على العقود في حضور الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك والدكتور حسام المندوه والكابتن حسين السيد عضوي اللجنة، والكابتن فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس الإدارة.

 

وكان الزمالك قد تعاقد من قبل مع عمر كمال عبد الواحد مهاجم فريق المصري البورسعيدي في صفقة انتقال حر، ومحمود شبانة مدافع فريق أسوان لتدعيم صفوف الفريق.


كارتيرون ورسالته للجماهير
ووجه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رسالة لجماهير القلعة البيضاء على مساندتها له وللفريق الأبيض في الموسم الأخير.

 

وقال المدير الفني في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للزمالك: "أشكر الجماهير على المساندة، وسعيد بإعادة الفخر لهم بناديهم، وأتمنى الاستمرار مع الزمالك لفترة أطول".

 

وأضاف: الزمالك يمتلك جماهير كثيرة ولديهم شغفهم بناديهم أكثر من أي جماهير.
 

من هو بديل عبد المقصود في جهاز الزمالك؟ كارتيرون يجيب

وأكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه لم يحسم اختيار بديل أحمد عبد المقصود مدرب الفريق الذي اعتذر عن عدم الاستمرار مع الفريق.

وقال المدير الفني في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادي الزمالك: "لم أحسم بديل عبد المقصود، هناك بعض الأمور التي نسعى لحسمها أولًا كملف الصفقات، والأمر لا يزال مبكرًا لحسم ملف بديل عبد المقصود".
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية