رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الرموش الطويلة موضة مكياج خريف 2021

Advertisements

المكياج أو مستحضرات التجميل، من الأدوات التى لا غنى عنها لدى الفتيات، فهى تظهر جمال ملامحهن، وتخفى عيوب البشرة، وتهتم الفتيات كثيرا عند استخدامها أن تكون الألوان على أحدث صيحات الموضة.

وفي هذا السياق قالت خبيرة التجميل مريم وارث، إن موضة المكياچ تختلف من فصل إلى فصل، وبحلول فصل الخريف تغيرت تفاصيل الموضة عن الفصل الذي يسبقه، حيث تعتبر رسم عين القط من اتجاهات المكياج الكلاسيكية، والتى عادت من جديد لتكون من أحدث اتجاهات المكياج فى خريف 2021.

وأضافت “مريم” يعتبر الكحل الأسود من ألوان الكحل المفضلة للكثيرات من النساء، كما يتوافق مع ألوان البشرة المختلفة، ويساعد على رسم العين، وإظهار جمالها.

وتابعت،  أن الرموش الطويلة موضة هذا الخريف بين النساء خلال فترة انتشار فيروس كورونا وارتداء أقنعة الوجه، التي جعلت الكثيرات من النساء يركزن على مكياج العيون، لإظهار جمالها.

وأوضحت “مريم وارث” يعتبر اللون الأحمر من الألوان الكلاسيكية المفضلة للكثيرات من النساء خاصة عند اختيار لون لأحمر الشفاه، مع التركيز على اللون اللامع الذى يساعد المرأة بالحصول على إطلالة أنثوية مميزة، بين الحاضرات.

وقالت خبيرة التجميل:" عندما تصبح الفصول أكثر برودة، تميل البشرة إلى التحول إلى اللون غير اللامع، ولكن هذا العام، تعتبر البشرة الفاتحة الندية بدون أو بمكياج من أحدث إتجاهات المكياج موضة خريف 2021.

طرق وضع المكياج

ولاشك أن المكياج يختلف في طريقة وضعه وألوانه على فترات اليوم المختلفة، خاصة خلال فترة النهار التي تحتاج إلى ألوان وطريقة خاصة.. وهناك طرق وضع المكياج المناسب للفترة الصباحية، حيث تمنح الفتيات إطلالة جذابة:
- الخطوة الأولى: وضع الآيشادو الـbase على الجفن بأكمله.
- الخطوة الثانية: ضعي الآيشادو الغامق على شكل V على الزاوية الخارجية للعين وعلى خط الرموش العلوي.
- الخطوة النهائية: وضع اللون الفاتح في منتصف الجفن وعلى عظمة الحجاب والزاوية الداخلية للعين ثم، اللآيلاينر والماسكرا.
- يراعى استخدام الألوان "المطفية" التي تتلاءم مع أوقات النهار.
ويجب على الفتيات الاهتمام ببشرتهن للحفاظ على نضارتها ورونقها وتأخير ظهور التجاعيد التي تؤثر على مظهر البشرة وشبابها.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية