رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تكريم جيانا فاروق في حفل الأهلي لتدشين النجمة العاشرة

محمود الخطيب وجيانا
محمود الخطيب وجيانا فاروق
Advertisements

حرص مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على تكريم جيانا فاروق لاعبة الكاراتيه بالنادي، خلال حفل تدشين النجمة العاشرة على تي شيرت الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الذي يقام مساء اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

 

الخطيب يهدى جيانا فاروق قميص النادي الأهلى


وأهدى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، تي شيرت يحمل رقم 10"النجمة العاشرة" جيانا فاروق لاعبة الكاراتيه بالنادي.


وجاء تكريم مجلس إدارة النادي الأهلي لـ«جيانا فاروق» بعد الإنجاز الكبير الذي حققته في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو، وتتويجها بالميدالية البرونزية في منافسات الكاراتيه بالبطولة.

 

الأهلي يكرم الراغب والقيعي ‏في احتفالية تدشين النجمة العاشرة

وحرص مجلس إدارة النادي، برئاسة محمود الخطيب،  على تكريم محرم ‏الراغب عضو مجلس الإدارة والمدير التنفيذي الأسبق، والمهندس عدلي القيعي عضو مجلس ‏الإدارة ومستشار التسويق والتعاقدات الأسبق، ضمن احتفالية تدشين النجمة العاشرة على ‏تي شيرت النادي، التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب التتش.‏


وخلال احتفالية تدشين النجمة العاشرة تم عرض فيديو تسجيلي استعرض مسيرة الكابتن محرم الراغب كلاعب سباحة في النادي،ثم عضوية مجلس الادارة، ثم مديرا تنفيذيا للنادي.


كما تم عرض فيديو تسجيلي آخر تضمن مسيرة المهندس عدلي القيعي،في خدمة النادي الاهلي، والمناصب الادارية التي تولاها والنجاحات الكبيرة التي حققها للنادي.


وكرم محمود الخطيب رئيس النادي، الثنائي، ومنحهما درع الأهلي.


ويعد تكريم القيعي والراغب استكمالًا للسياسة التي يتبعها المجلس، برئاسة الكابتن الخطيب، في ‏تكريم الرموز الذين خدموا الأهلي بكل إخلاص وتفانٍ على مدى سنوات ‏عملهم.‏

 

الأهلى يوجه الدعوة لكافة الشخصيات الرياضية

ووجه مجلس إدارة النادي، برئاسة محمود الخطيب، الدعوة إلى كافة رؤساء وأعضاء مجالس الإدارة السابقين، وكل نجوم الأهلي القدامى، ولفيف من القيادات الرياضية والإعلامية والشخصيات العامة للمشاركة في احتفالية «تدشين النجمة العاشرة» على قميص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد اتخاذ الإجراءات القانونية لتسجيلها.

وأجرت إدارات النادي المعنية الترتيبات اللازمة حتى تخرج الاحتفالية بالصورة التي تليق بالأهلي وبحجم هذا الإنجاز التاريخي.

واتخذت إدارة النادي العديد من الإجراءات التنظيمية الخاصة بالاحتفالية، حيث تم دخول الضيوف ورجال الإعلام من باب النادي المطل على مستشفى المعلمين، واستأجرت إدارة النادي جراج الأوبرا، وكذلك جراج المحافظة المجاور لمقر النادي بالجزيرة، لتسهيل دخول سيارات الضيوف.

وكانت إدارة النادي قد كشفت عن بعض التفاصيل الخاصة باحتفالية تدشين النجمة العاشرة على تي شيرت الفريق الأول لكرة القدم، وأكدت أن الحضور يقتصر فقط على مجالس إدارات النادي، ونجوم الكرة القدامى، وأعضاء الفريق الأول لكرة القدم، وبعض المدعوين، وممثلي وسائل الإعلام، في ظل التزام النادي بالإجراءات الاحترازية والحفاظ على سلامة الجميع.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية