رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وصول موسيماني وعبد الحفيظ ولاعبي الأهلي إلي حفل «تدشين النجمة"

لاعبو الأهلى
لاعبو الأهلى
Advertisements

وصل سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، وبيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والجهاز المعاون والإداري والطبي،  إلي ملعب التتش بالجزيرة، لحضور احتفالية النادي لـ«تدشين النجمة العاشرة».

حضور العديد من الشخصيات الرياضية

وكان العديد من الحضور قد بدأوا في التوافد منذ قليل على مقر النادي الأهلي بالجزيرة، لحضور احتفالية «تدشين النجمة العاشرة» المقرر إقامتها في استاد التتش.

تطوير شعار النادى الأهلى

وتأتي احتفالية «تدشين النجمة العاشرة» في إطار تطوير شعار النادي الخاص بفريق كرة القدم، بعد أن اتخذت الشئون القانونية الإجراءات الخاصة بتسجيله في شكله الجديد.

وكان مجلس إدارة النادي، برئاسة محمود الخطيب، قد وجه الدعوة إلى كافة رؤساء وأعضاء مجالس الإدارة السابقين، وكل نجوم الأهلي القدامى، ولفيف من القيادات الرياضية والإعلامية والشخصيات العامة للمشاركة في احتفالية «تدشين النجمة العاشرة».

انطلاق حفل الأهلي لـ«تدشين النجمة العاشرة»

وانطلقت منذ قليل، احتفالية الأهلي لـ«تدشين النجمة العاشرة» على تي شيرت الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الذي اتخذت الشئون القانونية كافة الإجراءات الخاصة بتسجيله في شكله الجديد.


وجاءت انطلاقة الاحتفالية، بعزف السلام الوطني المصري،قبل بدء الفعاليات الرسمية للحفل.

وحرض ضيوف احتفالية تدشين النجمة العاشرة على التوافد إلى مقر النادي بالجزيرة في وقت مبكر، لحضور الفعاليات التي تقام على ملعب التتش بالجزيرة.

ووجه مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، الدعوة إلى كافة رؤساء وأعضاء مجالس الإدارة السابقين، وكل نجوم الفريق القدامى، ولفيف من القيادات الرياضية والإعلامية والشخصيات العامة للمشاركة في احتفالية تدشين النجمة العاشرة.

واتخذت إدارات النادي المعنية جميع الترتيبات اللازمة حتى تخرج احتفالية تدشين النجمة العاشرة بالصورة التي تليق بالأهلي وبحجم الإنجاز الذي تحقق، ومن بين تلك الإجراءات تنظيم إجراءات دخول السادة الضيوف ورجال الإعلام من باب النادي المطل على مستشفى المعلمين.

واستأجرت إدارة النادي  جراج الأوبرا، وكذلك جراج المحافظة المجاور لمقر النادي بالجزيرة، لتسهيل دخول سيارات ضيوف احتفالية تدشين النجمة العاشرة.

وكانت إدارة النادي الأهلي قد كشفت عن بعض التفاصيل الخاصة باحتفالية تدشين النجمة العاشرة على تي شيرت الفريق الأول لكرة القدم، وأكدت أن الحضور يقتصر فقط على مجالس إدارات النادي، ونجوم الكرة القدامى، وأعضاء الفريق الأول لكرة القدم، وبعض المدعوين، وممثلي وسائل الإعلام، وأن تقليص عدد الحضور يعود لالتزام النادي بالإجراءات الاحترازية والحفاظ على سلامة الجميع.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية