رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سعر ومواصفات Apple Watch Series 7

Apple Watch Series
Apple Watch Series 7
Advertisements

ظل تصميم Apple Watch الأساسي دون تغيير إلى حد كبير منذ ظهوره لأول مرة في عام 2015، ولكن هذا على وشك التغيير. 

مواصفات Apple Watch Series 7

والشركة أدخلت أبل ووتش سلسلة 7 مع الجديد (إذا كان يشاع منذ فترة طويلة )، المزيد من التصميم السلس مع أكبر 41MM 45mm ووالحالات التي تشمل أكبر وأكثر إشراقا والشاشات أكثر دواما للمباراة. 

وهناك أيضًا مجموعة متنوعة من ألوان الألومنيوم، ويستفيد التحديث من الشاشات الأكبر، مع مزيد من المعلومات ووجوه الساعة الجديدة مثل Contour وModular Duo وWorld Timer.

أما عن المتانة Series 7 هي أول ساعة Apple Watch مع تصنيف مقاومة الغبار (IP6X)، مما يجعلها أكثر ملاءمة لتسلق الجبال أو الشاطئ.

و الشاشة نفسها أكثر مقاومة للتشقق بفضل هندسة جديدة أكثر سمكًا، وستظل تتمتع بمقاومة للماء WR50 (أي 50 مترًا) ملائمة للسباحة. لن تخلط بين هذا وبين ساعة متينة، لكن قد لا تصاب بالذعر كثيرًا بعد السقوط.

Apple Watch Series 7

والتحديثات ليست شديدة العدوانية تحت الغطاء. يمكنك توقع شحن أسرع بنسبة 33 بالمائة واكتشاف السقوط أثناء التدريبات. تأتي معظم التحديثات من خلال watchOS 8، والذي يتضمن الآن اكتشاف تمارين ركوب الدراجات وتتبع أفضل للدراجات الإلكترونية والمساعدة في حالة السقوط. 

وستحصل أيضًا على لوحة مفاتيح كاملة قائمة على التمرير السريع ودعمًا لمزيد من التدريبات (بيلاتيس وتاي تشي) وتتبع معدل التنفس أثناء النوم.

سعر Apple Watch Series 7

ستصل Apple Watch Series 7 في وقت ما هذا الخريف بسعر يبدأ من 399 دولارًا. ستتوقف Apple Watch SE وWatch Series 3 بسعر 299 دولارًا أمريكيًا و199 دولارًا أمريكيًا.

ويمكنك توقع متغيرات Nike وHermès المحدثة للسلسلة 7 وهذه ليست إعادة تصميم واضحة كما اقترح البعض، لكنها أكثر تحسن ملموس من Series 6 وقد يظل مفيدًا إذا كنت تتوق إلى المزيد من العقارات المرئية على معصمك.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية