رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مران الزمالك.. تألق فتحي وزيزو وحامد في التقسيمة

طارق حامد
طارق حامد
Advertisements

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقسيمة قوية في منتصف الملعب خلال التدريب مساء اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وشهدت التقسيمة بين لاعبي الزمالك، تألق مصطفى فتحي وأحمد سيد زيزو وطارق حامد.

ويستعد الفريق الأبيض للقاء أسوان المقرر له يوم ٢ أكتوبر المقبل بإستاد السويس الجديد في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

 

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق ببرج العرب ابتداء من يوم ٢٠ سبتمبر الحالي استعدادًا للقاء أسوان المرتقب في الكأس.

 

تدريبات بدنية وإطالات للاعبين

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية وإطالات بمجمع صالات الدكتور أشرف صبحي تحت إشراف الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

 

وانتظم طارق حامد ومصطفى فتحي وأحمد سيد زيزو والمغربي أشرف بن شرقي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات الفريق مساء اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، وذلك بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبون الدوليون من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

 

النقاز يوقع للزمالك 

ووقع التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن السابق لفريق الترجي على عقود انتقال لنادي الزمالك لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم المقبل ليصبح ثالث  صفقات القلعة البيضاء استعدادا للموسم الجديد.

 

ووقع اللاعب على العقود في حضور الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك والدكتور حسام المندوه والكابتن حسين السيد عضوي اللجنة، والكابتن فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس الإدارة.

 

وكان الزمالك قد تعاقد من قبل مع عمر كمال عبد الواحد مهاجم فريق المصري البورسعيدي في صفقة انتقال حر، ومحمود شبانة مدافع فريق أسوان لتدعيم صفوف الفريق.

 

وفد من اتحاد الشباب العربي 

واستقبل حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بمكتبه اليوم وفدًا من اتحاد الشباب العربي، حضر خصوصًا للنادي من أجل تقديم التهنئة للنادي بمناسبة الحصول على بطولة الدوري العام في كرة القدم والسوبر الأفريقي في كرة اليد والبطولات التي حققها الزمالك هذا الموسم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية