رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

التشكيل الرسمي لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا

برشلونة
برشلونة
Advertisements

أعلن رونالدو كومان المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، وجوليان ناجلسمان المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، عن تشكيل الفريقين للمباراة التي تنطلق بعد قليل، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

تشكيل برشلونة

تير شتيجن، بيكيه، جارسيا، أراوخو، روبيرتو، ألبا، بوسكيتس، فرينكي دي يونج، ديباي، بيدري، لوك دي يونج.

تشكيل بايرن ميونخ

نوير، سوليه، أوباميكانو، بافارد، ديفيز، كيميتش، جورتسكا، ساني، موسيالا، مولر، ليفاندوفسكي.

وعلق الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة، على الأزمة الاقتصادية التي يعيشها النادي الكتالوني في الفترة الحالية.

وقال كومان في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا: "لابورتا تحدث كثيرًا ولم يكن حذرًا في كلماته خلال مناسبتين وأنه يمكن أن تحدث هذه الأمور على انفراد. أحب أن يكون رئيس النادي منخرطًا وأن يطرح أسئلة، لكن لا ينبغي أن يحدث هذا الأمر في الصحافة، هذه المشكلة".

وشدد: "أشعر بثقة الجميع في برشلونة، بداية من الرئيس، لدي شعور بأن الجميع كانوا خلفي تمامًا، سواء اللاعبين أو الموظفين والجهاز الفني وأعضاء مجلس الإدارة الآخرين".

وواصل كومان "تأثير الأزمة الاقتصادية على لحاق برشلونة بالأندية الكبرى في أوروبا؟ أمامنا عامان متبقيان للقتال مرة أخرى مع فرق مثل مانشستر سيتي أو تشيلسي".

وأضاف: "يجب أن نقبل أنه لا يمكننا فعل الأشياء التي يجب علينا القيام بها، إنه وقت الاعتماد على الشباب. يجب أن نركز ونمنحهم الفرصة".

وأتم: "على المستوى الرياضي، المجموعة ستكون جيدة دائمًا، لكن هل يمكننا العودة لمستوى الفريق القادر على الفوز بدوري أبطال أوروبا وأن تكون الأفضل في إسبانيا لعدة سنوات متتالية؟ هذا ليس حال الفريق حاليًا".

صافرة إنجليزية لموقعة بايرن ميونخ وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا
وعلى صعيد آخر عين الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر، لإدارة مباراة برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني المقررة الثلاثاء المقبل، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وكان أوليفر (36 عاما) قد أدار مباراة لبرشلونة في نوفمبر 2020 عندما انتصر الفريق الكتالوني على دينامو كييف 2-1.

وفي أكتوبر من نفس العام أدار المباراة التي انتصر فيها بايرن ميونخ على أتلتيكو مدريد برباعية نظيفة.

كما أدار مواجهة برشلونة مع سلافيا براج في نوفمبر 2019 والتي انتهت بالتعادل السلبي، وفي مارس 2018 تولى إدارة مباراة للبايرن أمام بشكتاش التركي انتهت بفوز الفريق البافاري 1-3.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية