رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الحوادث | القصة الكاملة لشبكة تبادل الأزواج.. وإحالة طبيب واقعة السجود لكلب للجنايات

أخبار الحوادث اليوم
أخبار الحوادث اليوم
Advertisements

نشر قسم الحوادث على مدار الساعات الماضية عددًا من الأخبار والقضايا المهمة التي تصدرت قائمة التغطية الإخبارية، ونالت اهتمام القراء، وأبرزها:

ضبط تشكيل عصابي للنصب على راغبي شراء الآثار الفرعونية

ألقت  مباحث الأموال العامة ، القبض على تشكيل عصابي تخصص في النصب والاحتيال على الأشخاص راغبي شراء الآثار الفرعونية بالتجمع الأول بحوزتهم أوراق مزورة وأسلحة نارية ومخدرات.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام  أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء وله محل سكن آخر بدائرة قسم شرطة التجمع الأول؛ بانتحال صفة شخص آخر، وقيامه بالاشتراك مع 6 أشخاص، لثلاثة منهم معلومات جنائية، بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي بالنصب والاحتيال على الأشخاص راغبي شراء الآثار الفرعونية بعد استدراجهم إلى إحدى الفيلات الكائنة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول، والتي قام المتهم باستئجارها لعرض التماثيل الفرعونية المقلدة الموجودة بداخلها وكميات من العملات المقلدة.

مقتل صاحب مخبز بوابل من الرصاص في السلام

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة لكشف غموض وملابسات مقتل صاحب مخبز بوابل من الرصاص على يد مجهولين يستقلون توك توك فى مدينة السلام.

 

اعترافات مثيرة لسيدة عُثر على جثة عشيقها متعفنة داخل شقتها

تواصل نيابة جنوب الجيزة التحقيقات مع السيدة التي عُثر على جثة رجل خمسيني العمر داخل شقتها وبغرفة نومها، وعُثر بحوزته على قسيمة مزورة بها صورتها. 

وأمام النيابة العامة، قالت إنها كانت على علاقة غير شرعية بجارها "أبو عبد الرحمن" فهو منفصل عن زوجته، واستغل المتوفى قسيمة طلاقه بوضع صورتها بدلًا من طليقته لسهولة تحركه معها في المناطق البعيدة ولكن اكتشف أمرهما بعد وفاته داخل شقتها.. ولم تعرف ما تخبئ لها الأيام ولم تتوقع افتضاح أمرهما.. "أخذ حبوب منشطات جنسية بعدها تعب ومات"، فخافت من المساءلة القانونية فتركته وهربت. 

كنا بنهزر تليفوني متهكر والفيديو اتسرق.. آخر تطورات واقعة فيديو السجود لكلب

واقعة غريبة من نوعها أثارت غضب رواد السوشيال ميديا عندما انتشر فيديو يجبر فيه طبيب ممرض على السجود للكلب الخاص به، وعملت وزارة الداخلية ومباحث الإنترنت والنيابة العامة على حل لغز الفيديو والقبض على المخطئين.

 

زوجة منتحر بالوراق: فوجئت بسقوطه من شرفة المنزل.. ويتناول أدوية اكتئاب

أمرت نيابة شمال الجيزة، بانتداب الطب الشرعي، لبيان سبب وفاة عامل بسقوطه من شرفة منزله في الوراق، للوقوف على ظروف الواقعة وملابساتها، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود والاستماع لأقوال زوجته وأفراد أسرته لاستكمال التحقيقات. 

 

النائب العام يأمر بإحالة الطبيب صاحب إجبار ممرض على السجود لكلب للمحاكمة الجنائية

أمر المستشار حمادة الصاوي النائب العام، اليوم الثلاثاء، الموافق الرابع عشر من شهر سبتمبر الجاري بإحالة ثلاثة متهمين محبوسين؛ طبيبين وموظف بمستشفى خاص، للمحاكمة الجنائية، لاتهامهم بالتنمر على ممرض بالقول واستعراض القوة والسيطرة عليه.

 

حاولا تقليد فيلم إباحي.. القصة الكاملة لشبكة تبادل الأزواج بالأقصر

فكرة بين شاب وزوجته بدأت بإعلان على مواقع التواصل الاجتماعى لراغبي تبادل الأزواج في سرية تامة، وانتهت بالتقاط مباحث تكنولوجيا المعلومات أطراف الإعلان حتى تمكنت من ضبطهم.

محافظة الأقصر كانت شاهدًا على القضية التي تعد الأولى من نوعها بصعيد مصر بإقدام شاب على تقديم زوجته لراغبى المتعة المحرمة تحت ستار تبادل الأزواج والأكثر غرابة هو الإعلان عن جريمته عبر مواقع التواصل الاجتماعى والتقاط صور لزوجته وتبادلها مع راغبي تنفيذ ذلك.

 

وخلال التحقيقات اعترف المتهم بعرض زوجته على راغبى ممارسة العلاقة غير الشرعية تحت ستار تبادل الأزواج مشيرًا إلى أنه لم يكن هدفه جمع الأموال من وراء ذلك في البداية ولكن شاهد فيلم اباحيًا على أحد المواقع المشبوه دفعه للتفكير فى تقليده حتى عرض الفكرة على زوجته التي رفضت في البداية ولكنها رضخت لطلبه فى النهاية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية