رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إيهاب جلال: هدفي المنافسة على كل البطولات مع بيراميدز صاحب الإمكانيات الكبيرة |فيديو وصور

إيهاب جلال وبجواره
إيهاب جلال وبجواره هاني سعيد
Advertisements

قال إيهاب جلال المدير الفني الجديد لنادي بيراميدز، إنه يتوجه بالشكر للمهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي وهاني سعيد المدير الرياضي وعمرو بسيوني مدير التعاقدات على المفاوضات السريعة التي جرت معه، وجاءت في وقت مهم حتى وقع على العقود، مشيرا إلى أنه سعيد لتولي مهمة فريق بيراميدز صاحب الإمكانيات الكبيرة والذي ينافس على البطولات منذ إنشائه، موجها الشكر كذلك لتاكيس جونياس على المجهود الذي قدمه وسعيد بأنه جلس معه ومع اللاعبين وسنة الحياة هي التغيير على كل حال.

أكد جلال، أن طموحه دائما ما يكون كبيرا ولكن مع بيراميدز فهدفه هو المنافسة على البطولات الأربعة التي يشارك فيها الفريق وأقربها كأس مصر، وسعيد بوجوده في بيراميدز في هذا التوقيت ويتمنى أن يقف التوفيق إلى جانبه مع جهازه المعاون.

واصل فريق نادي بيراميدز تدريباته القوية استعدادا للموسم الجديد، تحت قيادة مديره الفني الجديد إيهاب جلال، بملعب النادي، حيث خاض الفريق مرانا صباحيا لرفع معدلات اللياقة البدنية.

مران صباحي للاعبي بيراميدز

وشهد المران مشاركة جميع لاعبي الفريق واشتمل بالكامل على وحدات خاصة باللياقة البدنية لرفع الحمل البدني بهدف تجهيز اللاعبين بالصورة الأفضل لخوض مواجهات الموسم الجديد.

موعد مباراة بيراميدز القادمة

وستكون بداية عودة بيراميدز للمباريات الرسمية يوم ٢٥ سبتمبر الجاري بمواجهة نادي سموحة على استاد السويس الجديد في إطار مواجهات دور الستة عشر من بطولة كأس مصر، حيث يتحضر الفريق جيدا لتلك المباراة الهامة بجانب التحضير لبدء مشواره القاري في كأس الكونفدرالية الأفريقية، وبدء مشوار الدوري في نسخته الجديدة.

عودة عبدالله السعيد من دبي

وانتظم عبد الله السعيد، بالتدريبات بعد عودته إلى القاهرة، أمس، قادمًا من دبي بعدما حرص على قضاء إجازته في الإمارات، خلال الأيام الماضية، مع أسرته بعد انتهاء مشاركته مع المنتخب الوطني في مباراتي أنجولا والجابون، في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، 2022، بقطر.

إيهاب جلال مديرا فنيا لنادي بيراميدز

وأعلنت إدارة نادي بيراميدز الاتفاق مع إيهاب جلال ليتولى منصب المدير الفني لفريق الكرة الأول، خلال الموسم الجديد، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل مع المدرب الجديد واعتماد عقده من الرئيس التنفيذي للنادي ممدوح عيد بالاتفاق مع مجلس إدارة بيراميدز برئاسة الإماراتي سالم الشامسي.

ويمتلك المدير الفني صاحب الـ٥٤ عاما سيرة ذاتية مميزة وقاد العديد من الأندية خلال مشواره التدريبي ومن بينها الزمالك والإسماعيلي والمقاصة والمصري وإنبي وأهلي طرابلس الليبي.

مؤتمر تقديم ايهاب جلال (1)
مؤتمر تقديم ايهاب جلال (1)
مؤتمر تقديم ايهاب جلال (2)
مؤتمر تقديم ايهاب جلال (2)
مؤتمر تقديم ايهاب جلال (3)
مؤتمر تقديم ايهاب جلال (3)
مؤتمر تقديم ايهاب جلال (4)
مؤتمر تقديم ايهاب جلال (4)
مؤتمر تقديم ايهاب جلال (5)
مؤتمر تقديم ايهاب جلال (5)
مؤتمر تقديم ايهاب جلال (6)
مؤتمر تقديم ايهاب جلال (6)
مؤتمر تقديم ايهاب جلال (7)
مؤتمر تقديم ايهاب جلال (7)
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية