رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أبوجريشة: نفذنا جميع مطالب إيهاب جلال ولكن رغبته كانت الانتقال لـ «بيراميدز»

إيهاب جلال
إيهاب جلال
Advertisements

أكد علي أبو جريشة رئيس اللجنة الفنية بالنادي الإسماعيلي، أن إيهاب جلال مدرب مميز للغاية وقام بدور كبير مع النادي الإسماعيلي خلال فعاليات الموسم الماضي. 

وأضاف أبو جريشة في تصريحات تليفزيونية: "محصلش مشكلة واحدة خلال 6 شهور فترة تواجد الجهاز الفني في النادي الإسماعيلي، وهذا سبب الاستقرار الذي حدث للفريق على مستوى النتائج والأداء”.

وشدد جريشة على أن عدم التواصل المباشر مع ايهاب جلال عقب آخر مباراة في الدوري كان سببًا في حدوث بلبلة كبيرة في الفترة الأخيرة، مضيفا: في الحقيقة التواصل معه كان صعبًا أيضًا.

وأنهى تصريحاته قائلًا: “نفذنا كل طلبات ايهاب جلال، عماد سليمان بالتحديد جلس مع كل اللاعبين التي أراد ايهاب التعاقد معها، لكن في النهاية رغبة إيهاب كانت انتقاله لبيراميدز واحترمنا ذلك”.

إيهاب جلال مديرا فنيا لنادي بيراميدز

وأعلنت إدارة نادي بيراميدز الاتفاق مع إيهاب جلال ليتولى منصب المدير الفني لفريق الكرة الأول، خلال الموسم الجديد، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل مع المدرب الجديد واعتماد عقده من الرئيس التنفيذي للنادي ممدوح عيد بالاتفاق مع مجلس إدارة بيراميدز برئاسة الإماراتي سالم الشامسي.

ويمتلك المدير الفني صاحب الـ٥٤ عاما سيرة ذاتية مميزة وقاد العديد من الأندية خلال مشواره التدريبي ومن بينها الزمالك والإسماعيلي والمقاصة والمصري وإنبي وأهلي طرابلس الليبي.

مباراة بيراميدز القادمة

ويستعد فريق بيراميدز لمواجهة سموحة، يوم 24 سبتمبر الجاري في ثمن نهائي بطولة كأس مصر.

وكانت إدارة النادي قد أرجأت عودة الفريق للتدريبات عدة مرات بسبب تأخير الاتفاق مع إيهاب جلال حيث حضر اللاعبين لاستاد الدفاع الجوي أيام  الأربعاء والخميس والجمعة الماضية وفي كل مرة يتم إخطارهم بالعودة لمنازلهم والحضور في اليوم التالي.

ويعقد إيهاب جلال المدير الفني الجديد لفريق بيراميدز جلسة مع عبدالله السعيد نجم وصانع العاب فريق بيراميدز ومنتخب مصر لحسم صفقة انتقاله الي نادي الزمالك خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

عودة عبدالله السعيد من دبي

ويعود عبد الله السعيد، إلى القاهرة، لحسم صفقة انتقاله المنتظرة إلى الزمالك، قادمًا من دبي بعدما حرص على قضاء إجازته في الإمارات، خلال الأيام الماضية، مع أسرته بعد انتهاء مشاركته مع المنتخب الوطنى في مباراتي أنجولا والجابون، فى الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، 2022، بقطر.

جلسة الحسم بين إيهاب جلال وعبدالله السعيد

ورحب عبدالله السعيد باللعب فى الزمالك وإنهاء مسيرته فى نادى جماهيرى، لاسيما أنه سيشارك بدوري أبطال أفريقيا مقارنة بيراميدز الذي يشارك بالبطولة الكونفدرالية لكنه اشترط الحصول على نفس راتبه فى بيراميدز. 

ورفض التنازل عن أي جزء من راتبه للعب في الزمالك إضافة إلى مطالبته بعدم الدخول في صفقات تبادلية بين الناديين وأعلن الزمالك تمسكه بضم اللاعب بل وانه لن يتراجع عن الاستمرار في إنهاء الصفقة للقلعة البيضاء.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية