رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

البدء في تنفيذ الموجة 18 لإزالة التعديات على أملاك الدولة بالمنوفية

 البدء في تنفيذ الموجة
البدء في تنفيذ الموجة (18) لإزالة التعديات
Advertisements

عقد اليوم اللواء عماد يوسف السكرتير المساعد بمحافظة المنوفية اجتماعًا تنسيقيًا لمناقشة آلية تنفيذ الموجه (١٨) لإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، بحضور مساعد مدير الأمن ورؤساء المدن والمراكز.

 وأوضح أنه تم البدء في الموجة( ١٨) لإزالة التعديات علي أملاك الدولة وتستمر حتى 26 من نوفمبر 2021 على ثلاثة مراحل، مؤكدا علي وجود غرفة عمليات مركزية بوزارة التنمية المحلية للمتابعة بصورة مباشرة، مشددًا علي ضرورة إعداد تقرير يومي بما يتم علي أرض الواقع وإرسالها لغرفه العمليات بديوان عام المحافظة، وكذا غرفة العمليات بمديرية الأمن.

ونبه السكرتير المساعد على رؤساء المدن والمراكز بضرورة التنسيق والتواصل مع مأموري الأقسام لتذليل العقبات في تنفيذ حالات الإزالة، مؤكدا علي ضرورة الالتزام بالنموذج الموحد للبيانات طبقًا للحالات وإعداد تقرير بما تم تنفيذه.

البدء في تنفيذ الموجة (18) لإزالة التعديات على أملاك الدولة

ومن جانبه شدد محافظ المنوفية بضرورة تنفيذ الإزالة الفورية لأي مخالفات أو تعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات والتصدي للمخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، مؤكدًا على أنه لا تهاون في حق الدولة حفاظًا على هيبتها.

يأتى ذلك في إطار اهتمام اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية للتصدي بكل حسم لإزالة التعديات بكافة أشكالها وفرض سيادة القانون وردع المخالفين، وتنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بشأن استرداد الأراضي حفاظًا علي حقوق الشعب وتأكيدًا لهيبة الدولة.

ضبط مصنع لفرم وتصنيع اللحوم مجهولة المصدر بالمنوفية

شنت الوحدة المحلية بمركز شبين الكوم فى محافظة المنوفية، برئاسة المهندسة مروة زهران، رئيس المركز والمدينة بالاشتراك مع فريق من الطب البيطري برئاسة مدير إدارة المجازر والتفتيش الدكتور هاني شمس  حملة مكبرة للرقابة على الأسواق والمحال.

 

وأسفرت الحملة عن ضبط 104 كيلو لحوم متنوعة، 41 كيلو كبدة، 49 كيلو لحمة بلدى،  14 كيلو لحوم مذبوحة خارج السلخانة وأخرى مجهولة المصدر وغير صالحة للاستخدام الآدمي.

قضايا أخرى

على جانب آخر أعلن المحاسب عاطف الجمال وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة المنوفية عن تحرير 142 محضرًا تموينيًا بنطاق المحافظة تنوع ما بين 71 محضر مخالفات للمخابز نقص وزن ومواصفات وعدم نظافة، وتحرير 71 محضر مخالفات أسواق لعدم الإعلان عن الأسعار وبيع بأزيد من الأسعار المقررة ووجود سلع مجهولة مصدر ومخالفات أخرى.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية