رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الدائري وفيديو عمرو أديب!

Advertisements

فيديو عن ألعاب بالدراجات البخارية يقوم بها مجموعة من الشباب على الطريق الدائري.. الألعاب خطرة جدا وعمرو أديب يحذر من عواقب ما يجري! وللحق نقول إن الطريق الدائري الذي يتابع الرئيس السيسي أسبوعيا تقريبا أعمال تطويره للوصول به من حارتين أو ثلاثة إلى ثمانية حارات في كل اتجاه حتة واحدة أملا في التيسير على الناس وتقليل وقت ووقود رحلاتهم والأهم تخفيض نسبة ومعدل وحالات الحوادث عليه راصدا ميزانية مكلفة ليس للأعمال الهندسية فقط وانما لتعويض نزع ملكيات من الكثيرين يقيمون إلى جانب "الدائري"!

 

 

والدائري نفسه الذي أصدر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء قبل عامين قرارا ينظم سير النقل الثقيل عليه بساعات محددة ووفق شروط معينة باستثناءات لسيارات البترول وبعض الحالات الأخرى نقول: هذا الدائري الآن طريقا للمخالفات.. سيارات نقل عديدة لا تلتزم بالمواعيد ولا الشروط الموضوعة.. ولا تسير في طريقها المقرر على يمين الطريق.. ولا الالتزام بأبسط أخلاقيات المرور في السرعة ولا الانضباط ولا الأحمال فوق العديد من السيارات تشكل خطرا على المواطنين حتى لو حمولتها مسموح بها أو حتى في المواعيد المحددة للسير! 

الدائري يحتاج إلى "شدة" جديدة.. لكننا نحتاجها "شدة" دائمة تطبق القانون وتحمي الناس من الموتورين والمغامرين والمخالفين الرافضين لأي التزام أو للخضوع لأي قيم أو قوانين أو قرارات حكومية ! 

فيديو عمرو أديب مدخلا لمناقشة حال "الدائري" كله وما يجري عليه وما لا نريده أن يجري عليه !

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية