رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسلسل إجازة مفتوحة.. لحظة "قفش" شريف منير لابنه يتحدث مع فتاة| فيديو

مسلسل إجازة مفتوحة
مسلسل إجازة مفتوحة
Advertisements

خلال أحداث الحلقة 3 من مسلسل إجازة مفتوحة يكتشف شريف جوانب خفية من حياة أبناؤه، فيدخل على ابنه الغرفة ليكتشف أن ابنه يتحدث مع فتاة وعند مواجهته ينكر.

إجازة مفتوحة 3

دارت أحداث الحلقة 3 من مسلسل إجازة مفتوحة حول دخول سميحة أيوب في غيبوبة سكر بعد إلتهامها كمية كبيرة من الحلويات، ونقلها شريف وسارة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وعلى جانب آخر يواصل شريف البحث عن عمل بدلًا من العمل الذي فقده ويدخل في نوبة قلق مع اقتراب المصروفات التي يجب دفعها تصل به إلى درجة كبيرة من العصبية على أفراد أسرته كما أنه يكتشف جوانب جديدة من حياة أبناءه لم يكن يعرف عنها شيء من قبل.

إجازة مفتوحة 2

أبرزت الحلقة الثانية من مسلسل إجازة مفتوحة خسارة شريف منير عمله في المنتجع الذي كان يديره بسبب هرب صاحبه لتراكم الديون عليه  واستحوذت الشرطة على المكان، فيعود أدراجه إلى القاهرة ويحاول البحث عن عمل دون جدوى أما ندى فتواجه مشكلات في عملها بسبب عميل قدم شكوى فيها لدى مجلس الإدارة ويدخل أبناء لقاء وشريف منير في مشكلة في المدرسة بسبب مشاجرة مع زملائهما ويخرجهما منها خالهما.

إجازة مفتوحة 4

وسوف تعرض الحلقة 4 من مسلسل إجازة مفتوحة غدًا الثلاثاء الساعة 8 مساء، ويعاد المسلسل الساعة 2 صباحًا والساعة 1 مساء، كما يعرض على منصة WATCH IT  أيضًا.

إجازة مفتوحة

ومسلسل إجازة مفتوحة تدور فكرته حول الأسرة المصرية، وعلاقة الأشخاص بها، وهو عمل اجتماعي لايت، وقررت الشركة المنتجة أن يبدأ عرض العمل يوم 11 سبتمبر الماضي.

وينتمي مسلسل شريف منير الجديد مسلسل إجازة مفتوحة إلى نوعية الأعمال الدرامية الطويلة، حيث يتضمن 40 حلقة، وتدور فكرة المسلسل في إطار درامي اجتماعي حول المشاكل التي توجد داخل الأسرة.

أبطال المسلسل

ومسلسل إجازة مفتوحة من بطولة شريف منير، لقاء الخميسي، سميحة أيوب، كريم أو زيد، نورهان، ملك قورة، هشام إسماعيل، مراد مكرم، دنيا ماهر وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

شريف منير

وكشف شريف منير تفاصيل مسلسل إجازة مفتوحة من خلال لقائه في برنامج "et  بالعربي" مؤكدا أن العمل  تدور أحداثه في إطار كوميدي "لايت" حيث يناقش العلاقات بين الآباء والأبناء خصوصا بعد تأثير السوشيال ميديا بشكل كبير علي حياتهم.

ويجسد شريف منير شخصية "شريف صالح" المتزوج من الفنانة لقاء الخميسي، بينما تجسد الفنانة القدير سميحة أيوب والدته.

ونشر شريف منير صورا من كواليس المسلسل عبر حسابه على إنستجرام،  ظهر فيها برفقة عدد من الفنانين من بينهم سميحة أيوب، ولقاء الخميسي وكتب قائلا: “ إجازة مفتوحة.. قريبا  على ON E”.

وتفاعل مع الصور عدد من جمهور ومتابعي شريف منير بالإعجاب والتعليقات الإيجابية متمنين له التوفيق في عمله الجديد.

فيلم شريف منير الجديد

وفي سياق آخر يواصل الفنان شريف منير العمل على فيلمه الجديد الذي تدور أحداثه حول قصة مرعبة ثلاثية الأبعاد وهذه تعتبر المرة الأولى التي يعرض فيها فيلم "ثلاثي الأبعاد" في صالات السينما في مصر.

وكشف شريف منير تفاصيل الفيلم من خلال لقائه في برنامج "et  بالعربي" قائلًا: "أنا ليا فيلم في السينما هو تقريبا بيجهز بس بقاله سنتين والتجربة بتاعت الفيلم جديدة بالنسبة لنا في مصر لأن العمل ثلاثي الأبعاد وقصة رعب والشخصية عاجباني جدًّا، وأنا مش هحرق الأحداث بس شخصيتي دكتور متخصص في طرد الأرواح.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية