رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شريف منير يشوق جمهوره لمسلسل "إجازة مفتوحة"

شريف منير
شريف منير
Advertisements

شوق الفنان شريف منير جمهوره لدوره في المسلسل الجديد “إجازة مفتوحة” الذي يعرض قريبا.

ونشر شريف منير صورا من كواليس المسلسل عبر حسابه على إنستجرام،  ظهر فيها برفقة عدد من الفنانين من بينهم سمحية أيوب، ولقاء الخميسي وكتب قائلا: “ أجازه مفتوحه.. قريبا  على ON E”.

 

وتفاعل مع الصور عدد من جمهور ومتابعي شريف منير بالإعجاب والتعليقات الإيجابية متمنين له التوفيق في عمله الجديد.

وكان الفنان شريف منير حضر في وقت سابق العرض المسرحي الأول لمسرحية "كلها غلط" للفنان أشرف عبد الباقي في مسرح "الساحل" بمنطقة "الساحل الشمالي".

ونشر الفنان أشرف عبدالباقي صورة لمصطفى خاطر وشريف منير  أثناء العرض، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وعلق "عبد الباقي" علي الصورة قائلا: "نوروني امبارح أصحابي وحبايبي شريف منير ومصطفي خاطر في أول ليلة عرض على مسرح "الساحل".

مسلسل أجازة مفتوحة

 

ومسلسل “إجازة مفتوحة” تدور فكرته حول الأسرة المصرية، وعلاقة الأشخاص بها، وهو عمل اجتماعي لايت، وقررت الشركة المنتجة أن يتم عرض العمل خلال شهر سبتمبر المقبل.

وينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال الدرامية الطويلة، حيث يتضمن 40 حلقة، وتدور فكرة المسلسل في إطار درامي اجتماعي حول المشاكل التي توجد داخل الأسرة.

ومن المفترض أن يعود فريق العمل للتصوير خلال الأسبوعين المقبلين للانتهاء من تصوير المسلسل، الذي من المفترض عرضه خلال نهاية العام.

أبطال المسلسل

والمسلسل من بطولة شريف منير، لقاء الخميسي، سميحة أيوب، كريم أو زيد، نورهان، ملك قورة، هشام إسماعيل، مراد مكرم، دنيا ماهر وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

وتعتمد قصة المسلسل على المشاكل التي تواجهها العائلات سواء في العلاقات الزوجية أو تربية الأبناء، إذ يظهر شريف منير بدور أب متزوج من لقاء الخميسى ولديهم أبناء، فيما تجسد الفنانة سميحة أيوب دور والدة شريف منير، فيما تظهر ملك قورة ودنيا ماهر بدورى شقيقتيه، ويجسد كريم أبو زيد دور شقيق لقاء الخميسى.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية