رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إلتشي يتغلب على خيتافي 0/1 ويحقق فوزه الأول في الليجا

إلتشي
إلتشي
Advertisements

نجح فريق إلتشي في تذوق طعم الفوز الأول له في الليجا هذا الموسم بفوزه خارج قواعده على خيتافي بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما اليوم الإثنين على ملعب (كوليسيوم ألفونسو بيريز) في ختام الجولة الرابعة بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

هدف المباراة

يدين إلتشي بالفضل في هذا الانتصار الثمين لمهاجمه المخضرم لوكاس بيريز صاحب هدف النقاط الثلاث في الدقيقة 69.

ترتيب الفريقين

وبانتصاره الأول في الموسم، يرفع إلتشي رصيده إلى 5 نقاط جمعها من تعادلين وخسارة، بالإضافة لانتصار اليوم، ليقفز للمركز التاسع مؤقتا.

أما الفريق المدريدي فلم يحقق أي انتصار هذا الموسم، وتلقى خسارته الرابعة تواليا، ليقبع في المركز الـ19 وقبل الأخير بلا نقاط.

وكشفت رابطة الليجا رسميًا، اليوم الإثنين، عن موعد مواجهة أتلتيكو مدريد وبرشلونة في الدور الأول من بطولة الدوري الإسباني.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وبرشلونة
وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن مواجهة أتلتيكو مدريد وبرشلوتة ستقام في الجولة الثامنة على ملعب الروخيبلانكوس واندا متروبوليتانو.

وأضافت الصحيفة، أن المباراة تقرر لها أن تقام يوم السبت 2 أكتوبر المقبل، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت إسبانيا.

وستشهد هذه المباراة، أول مواجهة لجريزمان أمام فريقه السابق برشلونة، والذي تركه في اليوم الأخير للميركاتو الصيفي، من أجل العودة لأتلتيكو.

وفي ذات الجولة، يحل ريال مدريد ضيفًا على إسبانيول يوم الأحد 3 أكتوبر في تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا بتوقيت إسبانيا.

وعلق الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة، على الأزمة الاقتصادية التي يعيشها النادي الكتالوني في الفترة الحالية.

وقال كومان في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا  : "لابورتا تحدث كثيرًا ولم يكن حذرًا في كلماته خلال مناسبتين وأنه يمكن أن تحدث هذه الأمور على انفراد. أحب أن يكون رئيس النادي منخرطًا وأن يطرح أسئلة، لكن لا ينبغي أن يحدث هذا الأمر في الصحافة، هذه المشكلة".

وشدد: "أشعر بثقة الجميع في برشلونة، بداية من الرئيس، لدي شعور بأن الجميع كانوا خلفي تمامًا، سواء اللاعبين أو الموظفين والجهاز الفني وأعضاء مجلس الإدارة الآخرين".

وواصل كومان "تأثير الأزمة الاقتصادية على لحاق برشلونة بالأندية الكبرى في أوروبا؟ أمامنا عامان متبقيان للقتال مرة أخرى مع فرق مثل مانشستر سيتي أو تشيلسي".

وأضاف: "يجب أن نقبل أنه لا يمكننا فعل الأشياء التي يجب علينا القيام بها، إنه وقت الاعتماد على الشباب. يجب أن نركز ونمنحهم الفرصة".

وأتم: "على المستوى الرياضي، المجموعة ستكون جيدة دائمًا، لكن هل يمكننا العودة لمستوى الفريق القادر على الفوز بدوري أبطال أوروبا وأن تكون الأفضل في إسبانيا لعدة سنوات متتالية؟ هذا ليس حال الفريق حاليًا".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية