رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسميا.. سيراميكا يضم محمود البدري 3 مواسم

محمود البدري
محمود البدري
Advertisements

أعلنت إدارة  نادي سيراميكا كليوباترا التعاقد مع المدافع محمود البدري، قادما من صفوف نادي سموحة لمدة ٣ مواسم، ليكون الصفقة الثانية خلال الموسم المقبل، بعد المهاجم باسم مرسي.

سيراميكا يضم محمود البدري

وحصلت إدارة نادي سيراميكا كليوباترا على توقيع اللاعب في الساعات الماضية،، ويخضع للكشف الطبي غدًا على أن ينتظم في تدريبات الفريق بعدها مباشرة، استعدادًا لبدء للموسم الجديد.

 

وتواصل إدارة سيراميكا كليوباترا مفاوضاتها الفترة القادمة من أجل توفير كافة طلبات الجهاز الفني بقيادة هيثم شعبان، وذلك من أجل تحقيق نتائج ايجابية خلال الموسم القادم.

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا بقيادة الكابتن هيثم شعبان، العودة للتدريبات الجماعية بعد انتهاء فترة الراحة.

ويبدأ نادي سيراميكا كليوباترا خوض تدريباته الجماعية استعدادًا لبدء منافسات الدوري المصري الممتاز بعد نهاية الموسم الماضي والذي قدم خلاله الفريق مستوى متميزًا، واستطاع من خلال أول مشاركة له في الدوري الممتاز ترك بصمة طيبة نالت تقدير واحترام الجميع.

ويواصل فريق سيراميكا كليوباترا استعداداته للموسم الجديد يوميًا لحين تحديد موعد المعسكر المغلق الذي سيخوضه الفريق، استعدادًا للموسم الجديد

سيراميكا يضم باسم مرسي 

أعلنت إدارة نادي سيراميكا كليوباترا التعاقد مع المهاجم الدولي باسم مرسي، قادمًا من صفوف نادي مصر للمقاصة.

وحصلت إدارة نادي سيراميكا كليوباترا على توقيع اللاعب في الساعات الماضية بعد اجتيازه الفحص الطبي على أن ينضم اللاعب لصفوف الفريق مع بداية الاستعداد للموسم الجديد.

وأكدت إدارة نادي سيراميكا كليوباترا أن باسم مرسي وقَّع لمدة ٣ مواسم، مشيرة إلى أنها تستهدف التعاقد مع نجوم أكفاء، لمواصلة مسيرة الفريق بالدوري الممتاز بنجاح، خلال الموسم المقبل.

ضم 4 لاعبين جدد

عقدت لجنة الكرة بنادي سيراميكا والتي تضم طارق أبو العنيين نائب رئيس النادي والمشرف العام على الكرة، ومعتز البطاوي مدير الكرة، جلسة مع هيثم شعبان المدير الفني للفريق لوضع خريطة الفريق بالموسم الجديد، ومنها تحديد الصفقات الجديدة التي سيتم تدعيم الفريق وأيضًا اللاعبين المستغنى عنهم.

وتم الاتفاق خلال الجلسة على ضم ما بين 3 أو 4 لاعبين لتدعيم الفريق استعدادًا للموسم الجديد، وتم وضع بعض الأسماء تمهيدًا للتعاقد معهم، كما تم وضع أجندة لعودة الفريق للتدريبات وإقامة معسكرين داخلي وخارجي استعدادًا للموسم الجديد.

التجديد لهيثم شعبان

يذكر أنه تم التجديد للمدير الفني هيثم شعبان وجهازه المعاون دون أي تغيير لمدة موسمين قادمين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية