رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بسبب إعلان موعد انطلاق الدوري..سيراميكا يؤجل معسكر شرم الشيخ

هيثم شعبان
هيثم شعبان
Advertisements

قرر الجهاز الفني لنادي سيراميكا كليوباترا بقيادة  هيثم شعبان تأجيل إطلاق معسكر الفريق الذي كان من المفترض بدايته غدًا الأربعاء لمدة أسبوعين بمدينة شرم الشيخ.
وجاء قرار المدير الفني لسيراميكا كليوباترا بعد إعلان اتحاد الكرة المصري بشكل رسمي بدء الموسم الجديد يوم ٢٥ أكتوبر القادم.
وفضل كابتن هيثم شعبان مد فترة الإجازة للاعبين حتى يحصلوا على القدر الكافي من الراحة في ظل ضغط المباريات المتتالية في الفترة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز المُنقضي.

وناقش كابتن هيثم شعبان مع الجهاز المعاون الاستراتيجية التى سيسير عليها الفريق من أجل التحضير للموسم القادم، والظهور بشكل ممميز، يليق بطموحات إدارة سيراميكا كليوباترا.

يذكر أن فريق سيراميكا كليوباترا حصل على إجازة لمدة ١٠ أيام فقط عقب نهاية الموسم المُنقضي.
 

ضم 4 لاعبين جد
عقدت لجنة الكرة بنادي سيراميكا والتي تضم طارق أبو العنين نائب رئيس النادي والمشرف العام علي الكرة ومعتز البطاوي مدير الكرة، جلسة مع هيثم شعبان المدير الفني للفريق لوضع خريطة الفريق بالموسم الجديد ومنها تحديد الصفقات الجديدة التي سيتم تدعيم الفريق وايضا اللاعبين المستغني عنهم.

وتم الاتفاق خلال الجلسة على ضم ما بين 3 أو 4 لاعبين لتدعيم الفريق استعدادا للموسم الجديد وتم وضع بعض الأسماء تمهيدا للتعاقد معهم كما تم وضع أجندة لعودة الفريق للتدريبات وإقامة معسكرين داخلي وخارجي استعدادا للموسم الجديد.

التجديد لهيثم شعبان

يذكر أنه تم التجديد للمدير الفني هيثم شعبان وجهازه المعاون دون أي تغيير لمدة موسمين قادمين.

الصفقات الجديدة

وبدأ مسئولو نادي سيراميكا الدخول في مفاوضات مع بعض اللاعبين ومنهم باسم مرسي مهاجم مصر المقاصة وعمر السعيد مهاجم الزمالك وإسحاق يعقوب ولاعب وادي دجلة وسيف جعفر لاعب الزمالك.

المعارين

وينتظر نادي سيراميكا مصير رجب بكار الذي انتهت إعارته بنهاية الموسم المنقضي لرغبته في تمديد الإعارة أو الشراء شراءه بشكل نهائي من بيراميدز

على جانب آخر انتقل أحمد عيد مدافع سيراميكا إلى نادي سموحة على سبيل الإعارة بعد انتهاء إعارته لغزل المحلة ولم يحسم مصير مد إعارة محمد حسن للنادي الإسماعيلي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية