رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضبط معمل غير مرخص يجري مسحات كورونا بسوهاج

ضبط معمل غير مرخص
ضبط معمل غير مرخص يقوم بعمل مسحات كورونا غير معتمدة بسوهاج
Advertisements

ضبط فريق من إداره العلاج الحر بمديرية الصحة بسوهاج معمل تحاليل غير مرخص بمركز سوهاج ويقوم بعمل مسحات  فيروس كورونا غير معتمدة وغير دقيقة وتم ضبط مستلزمات طبية منتهية الصلاحية تستخدم داخل المعمل وتم تحريزها وعمل المحاضر اللازمة بجميع المخالفات.

من جانبها أكدت الدكتورة كريمة حامد وكيل وزارة الصحة بسوهاج أن الحملة ضمت كلا من دكتور محمد سيد فقير  مفتش العلاج الحر ودكتور خالد سعد مفتش الصيادلة بالمديرية بالتعاون مع الشرطة والجهات المختصة وتم ضبط المعمل تحاليل الغير مرخص بمركز سوهاج ويقوم بعمل مسحات  فيروس كورونا غير معتمدة وغير دقيقة وتم ضبط مستلزمات طبية منتهية الصلاحية تستخدم داخل المعمل.

وأضافت كريمة أن الحملات مستمرة على جميع المنشآت الطبية وبشكل مكثف واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المناسبة تجاه المنشأت المخالفة وذلك في إطار حرص مديرية الصحة بسوهاج علي صحة وسلامة المواطنين وتقديم خدمة طبية أمنة.

 

نائب محافظ سوهاج يعقد اجتماعا مع لجنة استرداد أراضي أملاك الدولة

 

عقد السيد أحمد سامي القاضي نائب محافظ سوهاج، اجتماعا مع لجنة استرداد أراضي أملاك الدولة بديوان عام المحافظة، للوقوف على أداء المنظومة، بحضور السيد عبد العليم التهامي رئيس اللجنة، والدكتور محمد السيد نائب رئيس اللجنة، ومسئولي التقنين بجميع الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء.

 

وأوضح نائب المحافظ أن الاجتماع ناقش ما انتهت إليه اللجنة من أعمال خلال الفترة الماضية، حيث تم التعاقد على 4014 عقد تقنين، وبلغت المتحصلات المالية 465 مليون جنيه، وجاري العمل على الانتهاء من 2328 عقدا جديدا خلال الفترة القادمة، موجها بتسهيل الإجراءات على المواطنين، وسرعة العمل للانتهاء من كافة العقود.

 

وأكد " القاضي " على ضرورة مراعاة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة ممن لهم طلبات تقنين على المنظومة، وتقديم خدمة متميزة للمواطنين، موجها بالعمل على التطوير المستمر للأداء داخل منظومة التقنين. 


كما تناول الاجتماع عرض بعض المشكلات التي تواجه تراخيص المشروعات، وانتهى إلى ضرورة تشكيل لجان فرعية بنطاق المدن لتذليل عقبات الترخيص، وأهمية التأكيد على اعتماد الترخيص المؤقت في توصيل المرافق، وكذلك تجهيز وإعداد حصر شامل بالمشروعات الصناعية والخدمة العشوائية المقامة بالمدن والمراكز؛ تمهيدا لتحويلها إلى منظومة المشروعات الرسمية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية