رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الوادي الجديد تستعد لتنفيذ موجة الإزالة (١٨)

جانب من لقاء نائب
جانب من لقاء نائب محافظ الوادي الجديد
Advertisements

عقدت حنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد اجتماعًا مع رؤساء المراكز عبر تقنية الفيديو كونفرانس بالتزامن مع بدء الموجة (١٨) لإزالة التعديات طبقًا لتوجيهات وزارة التنمية المحلية، وذلك بحضور سيد محمود سكرتير عام  المحافظة، واللواء خالد وهب الله مساعد مدير الأمن بالمحافظة.

تقرير يومي بموجة الإزالات

وخلال الاجتماع، قدمت التهنئة للقيادات الجديدة راجيةً لهم التوفيق، ووجهت بإعداد بيان بالموقف الحالي للتعديات من كل مركز، والتنسيق الأسبوعي بين مديرية الأمن والوحدات المحلية ووحدة المتغيرات المكانية لاتخاذ ما يلزم، مشددةً على إرسال تقرير يومي مدعمًا بالصور لمتابعة تنفيذ قرارات الموجة (١٨) وموافاة الوزارة بها. 

وأوضحت أن تحديد التعديات يتم وفق التقاط صور فضائية بتقنيات تكنولوجية متطورة؛ لضمان النزاهة والشفافية.

التشديد على تلقي لقاح كورونا

من ناحية أخرى، شددت  على ضرورة الانتهاء من تلقي اللقاح لجميع العاملين بالمصالح الحكومية بالتنسيق مع مديرية الصحة والسكان في موعد غايته (الإثنين ٢٠ سبتمبر)، حرصًا على الصالح العام، وعدم تعطيل سير العمل.

بالأسماء.. حركة تغييرات بعدد من رؤساء المراكز في الوادي الجديد

على جانب آخر، اعتمد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اليوم، حركة تغييرات شملت عدد من الوظائف القيادية، وذلك لحين الإعلان عن شغلها وفقًا للوائح القانونية في إطار خطة تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين، ونظراََ لوجود بعض الدرجات القيادية الشاغرة وبالتنسيق مع وزارة التنمية المحلية لتصعيد عدد من القيادات المحلية.

تفاصيل حركة التنقلات

وشملت الحركة تكليف كمال إبراهيم  رئيس مركز باريس لشغل وظيفة سكرتير عام المحافظة المساعد، وجهاد متولي نائب رئيس مركز الفرافرة رئيساََ لمركز بلاط، والمهندس عبد الحكم جبالي رئيس مركز بلاط رئيساََ لمركز الفرافرة، والأستاذ عادل مراد نائب أول رئيس مركز  الخارجة رئيساََ لمركز باريس، مع استمرار كل من السيد نبيل حنفي رئيسًا لمركز ومدينة الداخلة والمهندس مجدي الطماوي رئيسًا لمركز ومدينة الخارجة.

حملات للقضاء على الحيوانات الضالة

وفي سياق منفصل، أعلنت مديرية الطب البيطري بالوادي الجديد عن شن حملات بيطرية للقضاء على الكلاب الضالة بمراكز المحافظة، بعد انتشار الكلاب في الشوارع بالقرى بشكل ملحوظ.

أكد الدكتور ناجي عوض مدير عام مديرية الطب البيطري بالمحافظة، أنه تم تشكيل حمله مكبرة لمكافحة الحيوانات الضالة بمراكز المحافظة، حيث تواصل الحملة عملها  بدءا من اليوم بمركز الخارجة، وستواصل حملاتها بباقي مراكز المحافظة تباعا.

جاء ذلك بعد تعدد شكاوى المواطنين وتضررهم من انتشار الحيوانات الضالة ببعض الأحياء بالمدن والقري المتطرفة بالمراكز والتي باتت تشكل خطرًا على حياة  الأطفال والمواطنين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية