رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حركة تغييرات بين قيادات المحليات في الوادي الجديد

اللواء محمد الزملوط
اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد
Advertisements

اعتمد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، حركة تغييرات شملت عددا من الوظائف القيادية، وذلك لحين الإعلان عن شغلها وفقًا للوائح القانونية في إطار خطة تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين، ونظرا لوجود بعض الدرجات القيادية الشاغرة وبالتنسيق مع وزارة التنمية المحلية لتصعيد عدد من القيادات المحلية.

تفاصيل حركة التنقلات

وشملت الحركة تكليف كمال إبراهيم  رئيس مركز باريس لشغل وظيفة سكرتير عام المحافظة المساعد، وجهاد متولي نائب رئيس مركز الفرافرة رئيسا لمركز بلاط، والمهندس عبد الحكم جبالي رئيس مركز بلاط رئيسا لمركز الفرافرة، وعادل مراد نائب أول رئيس مركز  الخارجة رئيسا لمركز باريس، مع استمرار كل من السيد نبيل حنفي رئيسًا لمركز ومدينة الداخلة والمهندس مجدي الطماوي رئيسًا لمركز ومدينة الخارجة.

حملات للقضاء على الحيوانات الضالة

على جانب آخر، أعلنت مديرية الطب البيطري بالوادى الجديد عن شن حملات بيطرية للقضاء على الكلاب الضالة بمراكز المحافظة، بعد انتشار الكلاب في الشوارع بالقرى بشكل ملحوظ.

وأكد الدكتور ناجي عوض مدير عام مديرية الطب البيطري بالمحافظة، أنه تم تشكيل حملة مكبرة لمكافحة الحيوانات الضالة بمراكز المحافظة، حيث تواصل الحملة عملها  بدءًا من اليوم بمركز الخارجة، وستواصل حملاتها بباقي مراكز المحافظة تباعًا.

جاء ذلك بعد تعدد شكاوى المواطنين وتضررهم من انتشار الحيوانات الضالة ببعض الأحياء بالمدن والقرى المتطرفة بالمراكز والتي باتت تشكل خطرًا على حياة الأطفال والمواطنين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية