رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جونيور أجايى يفسخ عقده بالتراضى مع الأهلى نهائيا

جونيور أجايى
جونيور أجايى
Advertisements

كشف الإعلامى أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت أن جونيور أجايى جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اتفق مع المسؤولين بالقلعة الحمراء على تسوية جزء من مستحقاته المالية لدى النادى من أجل فسخ عقده بالتراضي مع النادى الأهلى.

تصريحات شوبير

وقال شوبير إن الساعات القليلة القادمة سوف تشهد الإعلان الرسمي عن فسخ تعاقده مع النادي الأهلي بالتراضى بين الطرفين وذلك بعد أن أتم النادى انفاقه مع اللاعب النيجيري صاحب الـ 25 عاما على الحصول على جزء من مستحقاته المالية المتبقية في عقده الذي ينتهي بنهاية منافسات الموسم القادم.
وأشار شوبير أن جونيور أجايى سوف يرحل عن النادي الأهلي عقب حضوره احتفالية الفوز ببطولة دوري أبطال افريقيا التى سوف تقام مساء غدا الثلاثاء بمقر النادي الأهلي بالجزيرة.

الجدير بالذكر أنه نقرر رحيل جونيور أجايى عن القلعة الحمراء عقب اكتمال قائمة الأجانب بعد التعاقد مع الثنائي الأجنبى الجدد الجنوب أفريقي بيرسى تاو والموزمبيقى لويس ميكيسونى.

 الأهلى يواجه بتروجيت وديا

في سياق آخر يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق،  نظيره فريق بتروجت في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم على ملعب مختار التتش، وذلك استعدادًا للقاء السوبر المصري لموسم 2019-2020 أمام طلائع الجيش المقرر إقامتها مساء يوم ‏‏21 سبتمبر الحالي على استاد الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

المباراة الودية الأولى للأهلى

ويلعب الأهلي مع بتروجت في الخامسة مساء اليوم في أولى تجاربه الودية استعدادا لمباراة السوبر المصري أمام فريق طلائع الجيش ومباراة دور الـ16 ببطولة كأس مصر أمام فريق إنبى المقرر إقامتها مساء يوم 25 سبتمبر الجاري على إستاد الإسكندرية.
تجربة العديد من اللاعبين في ودية بتروجيت اليوم

ومن المنتظر أن يشرك موسيمانى في مباراة بتروجيت اليوم الصفقات الجديدة واللاعبين العائدين من الإعارة وذلك للوقوف على حالتهم الفنية والبدنية لبحث إمكانية الدفع بهم في مباراة السوبر المحلى أمام طلائع الجيش التى يتطلع فيها الشياطين الحمر الى تحقيق الفوز باللقب المحلي للمرة الـ12 في تاريخ القلعة الحمراء.

الودية الثانية للأهلى أمام المقاولون العرب

الجدير بالذكر أن الأهلى يلاقى فريق المقاولون العرب يوم 16 سبتمبر الجاري في ثانى تجاربه الودية ثم يدخل بعدها الفريق الأحمر في معسكر مغلق بمدينة الإسكندرية استعدادا لمواجهة الجيش بكأس السوبر المحلي ومباراة إنبى فى كأس مصر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية