رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شوبير: رباعي الأهلي ينتقل لـ «فيوتشر» اليوم

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم
Advertisements

كشف الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي “مع شوبير” المذاع على إذاعة “أون سبورت” أن النادي الأهلي سوف يعلن اليوم إعارة رباعي الفريق الأول لكرة القدم: سعد سمير وكريم نيدفيد ومصطفى البدري ومحمد عبد المنعم إلى نادي "فيوتشر. إف. سي الصاعد حديثا إلى الدوري الممتاز.

تصريحات شوبير

وقال شوبير: إنه خلال الساعات القليلة المقبلة سوف يتم الإعلان بشكل رسمي عن إعارة رباعي الفريق الأحمر: سعد سمير ومحمد عبد المنعم وكريم نيدفيد ومصطفى البدري إلى “فيوتشر. إف. سي”.

وأضاف شوبير أن هناك ثلاثة لاعبين آخرين من النادي الأهلي سوف تتم إعارتهم خلال الساعات القليلة المقبلة، ويتبقى فقط القرار الأخير من قبل الجهاز الفني للفريق الأحمر ولجنة التخطيط بالقلعة الحمراء.

الأهلي يلاقي بتروجت وديا اليوم

في سياق آخر، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق،  نظيره فريق بتروجت في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم على ملعب مختار التتش، وذلك استعدادًا للقاء السوبر المصري لموسم 2019-2020 أمام طلائع الجيش المقرر إقامتها مساء يوم ‏‏21 سبتمبر الحالي على استاد الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

المباراة الودية الأولى للأهلى

ويلعب الأهلي مع بتروجت في الخامسة مساء اليوم في أولى تجاربه الودية استعدادا لمباراة السوبر المصري أمام فريق طلائع الجيش ومباراة دور الـ16 ببطولة كأس مصر أمام فريق إنبى المقرر إقامتها مساء يوم 25 سبتمبر الجاري على إستاد الإسكندرية.

تجربة العديد من اللاعبين في ودية بتروجيت اليوم

ومن المنتظر أن يشرك موسيماني في مباراة بتروجيت اليوم الصفقات الجديدة واللاعبين العائدين من الإعارة وذلك للوقوف على حالتهم الفنية والبدنية لبحث إمكانية الدفع بهم في مباراة السوبر المحلى أمام طلائع الجيش التى يتطلع فيها الشياطين الحمر الى تحقيق الفوز باللقب المحلي للمرة الـ12 في تاريخ القلعة الحمراء.

الودية الثانية للأهلي أمام المقاولون العرب

الجدير بالذكر أن الأهلى يلاقى فريق المقاولون العرب يوم 16 سبتمبر الجاري في ثانى تجاربه الودية ثم يدخل بعدها الفريق الأحمر في معسكر مغلق بمدينة الإسكندرية استعدادا لمواجهة الجيش بكأس السوبر المحلي ومباراة إنبي فى كأس مصر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية