رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عمر مرموش يسجل أول أهدافه مع شتوتجارت في الدوري الألماني

عمر مرموش
عمر مرموش
Advertisements

نجح اللاعب والمهاجم المصري عمر مرموش، في وضع بصمته الأولى مع فريق شتوتجارت الألماني الذي يلعب له معارا من نادي فولفسبورج.

عمر مرموش أساسيا

وشارك عمر مرموش أساسيا في مباراة فريقه ضد مضيفه آينتراخت فرانكفورت اليوم الأحد في الجولة الرابعة للدوري الألماني.

ونجح عمر مرموش في هز شباك الحارس المخضرم كيفين تراب في الدقيقة (88) من عمر اللقاء متعادلًا لفريقه بعدما تقدم فيليب كوستيتش في الدقيقة (79).

إعارة من فولفسبورج

وانتقل عمر مرموش إلى شتوتجارت على سبيل الإعارة لنهاية الموسم قادمًا من فولفسبورج الألماني.

وكان عمر مرموش قد لعب معارا في الموسم الماضي في صفوف فريق سانت باولي.

وسجل عمر مرموش أول أهدافه في الدوري الألماني بعدما لعب في الموسم قبل الماضي 2019 – 2020.

وكان عمر مرموش صاحب الـ22 عاما، قد انضم إلى فولفسبورج قادما من وادي دجلة المصري.

واستطاع فريق بايرن ميونخ تحقيق فوز عريض خارج أرضه على حساب لايبزيج (4-1)، مساء أمس السبت، في رابع جولات الدوري الألماني - البوندسليجا.

أهداف بايرن ميونخ
رباعية بايرن ميونخ جاءت بأقدام روبرت ليفاندوفسكي، جمال موسيالا، ليروي ساني وتشوبو موتينج في الدقائق 12، 47، 54 و91، فيما أحرز كونراد لايمر هدف لايبزيج الوحيد في الدقيقة 58.

ترتيب الفريقين
بهذه النتيجة، ارتقى بايرن ميونخ للمركز الثاني بوصوله للنقطة العاشرة، فيما استقر لايبزيج في المركز العاشر برصيد 3 نقاط.

وشهدت الدقائق الـ10 الأولى مطالبة لاعبي بايرن باحتساب ركلة جزاء بداعي وجود لمسة يد، ليلجأ الحكم لتقنية الفيديو التي أثبتت وجود مخالفة بالفعل على كامبل.

وتصدى ليفاندوفسكي لتنفيذ ركلة الجزاء، ليضعها بنجاح داخل الشباك، محرزا هدف التقدم للفريق البافاري.

وحاول كامبل تعويض ركلة الجزاء بتجربة حظه عبر تصويبة قوية من خارج منطقة جزاء بايرن، لكن نوير كان لها بالمرصاد، ليرد عليه ساني بتسديدة أرضية زاحفة من خارج المنطقة، لكن الكرة مرت بعيدة عن المرمى.

وتلقى أنجيلينيو كرة من عرضية داخل منطقة جزاء الضيوف، ليهيئها لنفسه قبل تصويبها بقوة، لكنها ذهبت أعلى المرمى.

وأنقذ نوير مرماه ببراعة من فرصة خطيرة بعدما أمسك بكرة وصلته من ضربة رأسية وجهها أوبران في الزاوية اليمنى للمرمى البافاري.

وكاد أولمو أن يصطاد شباك البايرن بتسديدة يسارية من على حدود منطقة الجزاء، لكن نوير حولها ببراعة إلى ركنية بأطراف أصابعه.

ومع نهاية الشوط الأول، اضطر جوليان ناجلسمان مدرب بايرن، لإجراء تبديل مبكر باستبدال جنابري للإصابة، والدفع بجمال موسيالا بدلا منه.

بداية الشوط الثاني جاءت ساخنة بعدما تمكن البديل موسيالا من استغلال كرة عرضية وصلته من ديفيز داخل منطقة الجزاء، ليتسلمها ويضعها بيسراه داخل الشباك، معززا تقدم الضيوف بهدف ثان.

وجاء الرد سريعا من لايبزيج بعدما تلقى سيلفا تمريرة بينية، لينهي الكرة داخل شباك نوير، لكن الحكم المساعد أشار لوجود تسلل، مما دفع حكم الميدان للجوء لتقنية الفيديو، التي أيدت قرار مساعده.

وأنقذ الحارس بيتر جولاشي مرماه من هدف محقق بتصديه لتسديدة من ليفاندوفسكي بالقرب من علامة الجزاء، ليحرم الضيوف من الهدف الثالث.

ولم يضع البايرن الكثير من الوقت، لينجح بعدها مباشرة في تعويض فرصة ليفاندوفسكي الضائعة بهدف ثالث بعد عرضية من موسيالا نحو ساني، الذي أودع الكرة في المرمى الخالي بسهولة.

وأطلق لايمر تصويبة صاروخية بعيدة المدى نحو مرمى البايرن، لتستقر الكرة في أقصى الزاوية اليسرى، مقلصا النتيجة لأصحاب الأرض.

وكان لايبزيج قريبا من إضافة الهدف الثاني بعد بضعة دقائق، حيث أرسل نكونكو عرضية زاحفة نحو سيلفا، الذي انزلق نحو الكرة، لكنه فشل في اللحاق بها وتوجيهها داخل الشباك.

وكاد البديل سابيتزر أن يترك بصمته في ظهوره الأول مع البايرن، لكن جولاشي تصدى لتسديدته، قبل أن يتابعها اللاعب النمساوي بضربة رأسية علت مرمى لايبزيج.

وفي اللحظات الأخيرة من المباراة، استطاع البديل تشوبو موتينج أن يضيف الهدف الرابع للبايرن بعدما تلقى تمريرة حريرية من كيميتش، ليجد نفسه وجها لوجه مع جولاشي قبل أن يضع الكرة بإتقان داخل الشباك.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية