رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

زي القمر حكاية وأنا قبلت 1.. خطف ابن أيتن عامر من الحضانة

أيتن عامر
أيتن عامر
Advertisements

دارت أحداث الحلقة 1 من مسلسل زي القمر حكاية وأنا قبلت حول ذهاب أيتن عامر (ليلى) إلى المستشفى للولادة بمساعدة حارس العقار الذي تسكن فيه، وبعد ولادتها تفاجئت ليلى بأن رضيعها المولود خُطف من الحضانة بعد ولادته بساعات، وذلك في ظل غياب زوجها أيمن وفي حضور والده وشقيقه.

وذهبت ليلى إلى شقيقها زين لشكها أنه هو السبب في خطف ابنها، ولكنه أنكر وفي الحقيقة أنه بالفعل من خطف الطفل، كما انها ذهبت إلى طليقها للبحث عن ابنها المخطوف.

موعد بدء العرض

وعرضت أولى حلقات حكاية وأنا قبلت اليوم يوم السبت 11 سبتمبر وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

مها سليم

ولقد علقت مها سليم منتجة المسلسل بشراكة مع المتحدة للخدمات الإعلامية من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلة “ النجمة الموهوبة اوي الملتزمة اوي اوي ها تكون موجوده معانا باذن الله ابتداء من يوم السبت ٩/١١ علي cbc مسلسل #زي_القمر #وانا_قبلت بطولتها وها تكسري ألدنيا باذن الله مبروك يا قلبي”.

حكاية وأنا قبلت

و حكاية انا  قبلت"تناقش قضايا تخص المرأة، ويشارك في بطولة الحكاية التي تدور في 5 حلقات إلى جانب أيتن عامر، تيام مصطفى قمر وعابد عناني ومحسن منصور وعزت زين ولبنى ونس ولاشينة لاشين.

حكاية "وأنا قبلت" ثاني حكايات الموسم الثانى من مسلسل "زي القمر"، حيث تقوم درة ببطولة الحكاية الأولى والتي تحمل اسم "غالية" تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي وإخراج شيرين عادل، ويشاركها البطولة صلاح عبد الله وفرح يوسف ومراد مكرم، كما بدأت صابرين الحكاية الثالثة بعنوان "واحد في المية" تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد شفيق ويشارك في بطولتها مدحت صالح وعفاف شعيب.

قناة العرض

وسوف تُعرض حلقات حكاية وأنا قبلت من خلال قناة CBC كما أن الحلقات كذلك ستكون متوفرة عبر منصة Watch It.

زي القمر

ومسلسل زى القمر إنتاج مها سليم بشراكة مع المتحدة للخدمات الإعلامية، ويقدم مسلسل زي القمر في حكايات كل حكاية من 5 حلقات بأبطال ومؤلفين ومخرجين مختلفين.

وبدأت قناة سي بي سي في عرض مسلسل زي القمر وبالتحديد حكاية حتة منى للنجمة إلهام شاهين يوم السبت 20 مارس في الساعة 8 مساء، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعي حول قضايا المرأة.

وجذب مسلسل زي القمر الأنظار بمجرد عرضه وهو المسلسل الذي تضمن عددا من الحكايات، والحكاية الأولى هي "حتة مني" وهي من بطولة الفنانة إلهام شاهين، أما الحكاية الثانية فمن بطولة جومانا مراد، والحكاية الثالثة من بطولة ليلى علوي.

كل ما نفترق 

يذكر أن آيتن عامر قدمت آخر أعمالها  مسلسل كل ما نفترق مع الفنانة ريهام حجاج ومسلسل "كوفيد 25" في شهر رمضان الماضي، وشاركت في بطولته إلى جانب يوسف الشريف وأحمد صلاح حسني، وآيتن عامر، وإدوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وأحمد نادر جلال.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية