رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على ميزانية فيلم محمد هنيدي الجديد

باسم سمرة ومحمد هنيدي
باسم سمرة ومحمد هنيدي
Advertisements

بدأ النجمان محمد هنيدي وباسم سمرة في تصوير أولى مشاهدهما في "فيلم الجواهرجي " في مركز التجارة العالمي بكورنيش القاهرة، وتجمع المشاهد بينه وبين الفنان باسم سمرة الذي يؤدي دور جواهرجي "نصاب" ضمن أحداث الفيلم.

وعلمت فيتو أن المشاهد التي يتم تصويرها ستستمر لما يقرب من 3 أيام داخل مركز التجارة العالمي، وبعدها تنتقل أسرة العمل لأحد الديكورات الأساسية للعمل بمنطقة شبرا منت.

وبلغت ميزانية العمل ما يقرب من 20 مليون جنيه نظرًا لتأجير معدات وأماكن تصوير كثيرة سيتم استخدامها في تصوير أحداث العمل.

فيلم "الجواهرجي" يناقش بشكل كوميدي أزمات الحياة الزوجية، التي تقع بين زوجين هما هنيدي ومنى زكي. يشاركهما البطولة لبلبة، آسر ياسين وأحمد السعدني وريم مصطفى وأحمد حلاوة، وعارفة عبد الرسول وتارا عماد، والعمل تدور أحداثه في إطار كوميدي، من تأليف عمر طاهر، ويخرجه إسلام خيري.

يعد فيلم "الجواهرجي" اللقاء الأول بين هنيدي ومنى زكي بعد ما يقرب من 23 سنة، حيث قدما معا الفيلم الشهير "صعيدي في الجامعة الأمريكية".

وينتظر باسم سمرة خلال الفترة المقبلة عرض أكثر من عمل سينمائي، منها فيلم "النهاردة يوم جميل" من إخراج نيفين شلبي وفيلم "ساعة شيطان"، ولكن إلى الآن لم يتم تحديد موعد نهائي لعرض الفيلمين، نظرًا لإجراءات مواجهة فيروس كورونا ونسبة الإشغال الضعيفة في السينمات وخوف المنتجين من الخسارة.

وآخر أعمال الفنان محمد هنيدي فيلم الإنس والنمس الذي يتم عرضه حاليًا بدور العرض السينمائية، وحقق إيرادات بلغت 50 مليون جنيه.

فيلم الانس والنمس

وكان الفنان محمد هنيدي تحدث في وقت سابق عن فيلم الإنس والنمس قائلا: إن ٩٠٪ من مشاهد فيلم الإنس والنمس ضحك، وإنه عمل كوميدي يليق بكل فئات الجمهور.

وأكد أنه وافق على سيناريو العمل بعد أن وجد أن شريف عرفة هو مخرج العمل فوافق على الفور، متوقعا أن تكون ردود الأفعال حول العمل مرضية بشكل ما، بسبب ما يتناوله العمل من كوميديا مختلفة عن الأعمال الأخرى.

دور هنيدي في الانس والنمس

ويجسد النجم محمد هنيدي خلال الأحداث دور موظف حكومي فقير يتعرض لكثير من المصائب بسبب مهنة والده ويجسده شريف دسوقي، والتي تكشفها أحداث المشاهد الأولى من الفيلم، ومع مرور الأحداث نجد هنيدي يقع في غرام منة شلبي التي تشاركه في بطولة العمل، حتى يتزوج منها.

طاقم عمل فيلم الإنس والنمس

فيلم الإنس والنمس بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومي فؤاد، محمود حافظ، شريف دسوقي، جنيا ماهر، عارفة عبد الرسول وعدد آخر من الفنانين، إضافة لظهور أكثر من فنان كضيف وعلى رأسهم شيكو، والعمل تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية