رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سقوط فتاة في ترعة الإسماعيلية بالقصاصين| صور

جانب من محاولات بحث
جانب من محاولات بحث الأهالى عن الفتاة
Advertisements

شهدت ترعة الإسماعيلية،  وتحديدا أمام منطقة البعالوة الجديدة التابعة لمركز ومدينة القصاصين، غرق فتاة في العشرينات من عمرها بعد اختلال توازنها وسقوطها في المجرى المائي لترعة الإسماعيلية.   

الإخطار  

وكان اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة القصاصين يفيد بغرق فتاة في العشرينات من عمرها بترعة الإسماعيلية،  وتحديدا بمنطقة جسر البعالوة الممتد على الترعة. 
 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية المتمثلة في قوات الإنقاذ النهري والمسطحات المائية، ومباحث مركز الشرطة إلى مكان الحادث للبحث عن جثة الفتاة.  

الأهالي تبحث عن الفتاة  

وكان عدد من أهالى مدينة القصاصين وشبابها قد تطوعوا للبحث عن الفتاة بالترعة حيث نزل العشرات من أبناء قرية البعالوة إلى المياه للبحث عن جثة الفتاة في المكان الذى سقطت فيه ولم يعرف حتى الآن سبب سقوط الفتاة في المياه هل هو قضاء وقدر ؟ أم أنها حالة انتحار. 
 

أقوال الشهود العيان  

وذكر شهود عيان إن الفتاة كانت تسير بالقرب من المجرى المائي للترعة وفجأة شعرت بأنها في حاجة إلى التقيئ بعد شعورها بالدوار حيث فقدت توازنها وسقطت في المياه. 
 

حادث سابق  

وكانت شرطة الإنقاذ النهري تمكنت في  وقت سابق من انتشال جثة الشاب الذي ألقى بنفسه من أعلى كوبرى قرية نفيشة في الإسماعيلية، وذلك بعد عمليات البحث عن الجثة والتي استمرت لأكثر من ساعتين .   

البلاغ  

وكان اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية تلقي اخطارا من مأمور مركز شرطة الضواحي يفيد بورود بلاغ من الأهالى بغرق شاب في ترعة الإسماعيلية بعد أن قام بالقفز إلى الماء من أعلى كوبري نفيشة حيث وقع وسط المياه، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهري إلى مكان البلاغ.   

الشهود العيان 

وذكر شهود عيان إن الشاب من سكان قرية نفيشة قام بالقاء نفسه من أعلى كوبري نفيشة ظهر اليوم حيث سقط في الماء.   

حادث سابق 

وعثر عدد من أهالى مدينة القصاصين الجديدة التابعة لمحافظة الإسماعيلية، على جثة أحد المواطنين كانت طافية بالمرر المائي لترعة الإسماعيلية أمام مدينة القصاصين الجديدة وعلى الفور قامت الأهالي بإبلاغ مركز الشرطة.  

وكان اللواء ياسر نشأت مساعد، وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية،  قد تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة القصاصين يفيد بعثور الأهالى على جثة مجهولة الهوية وغير معروفة لسكان المنطقة، ويبدو أنها غارقة في مياه الترعة منذ عدة أيام وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان العثور على الجثة، حيث تم التحفظ عليها.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية