رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رامي جمال يحصل على الإقامة الذهبية بالإمارات

رامي جمال
رامي جمال
Advertisements

أعلن المطرب رامي جمال، عن منجه الاقامة الذهبية، من قبل حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

ووجه رامي جمال الشكر، لدولة الإمارات على منحه الإقامة الذهبية، من خلال تدوينة قام بنشرها عبر حسابه الرسمي، على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

 

وكتب رامي جمال: "جزيل الشكر لحكومة أبوظبي وقيادتها على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة".

وتابع رامي جمال: "كل التقدير والامتنان لجميع المؤسسات الحكومية وفريق العمل القائم، أتمنى للجميع النجاح الدائم والمزيد من التقدم والإبداع".

 

واختتم تدوينته قائلا: "كل شكري واحترامي لدولة الإمارات الشقيقة قيادة وشعبًا".

وكان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أعلن عن فتح باب الحصول على الإقامة الذهبية في الإمارات للعاملين في قطاع العمل الإنساني، بالتزامن مع اليوم العالمي للعمل الإنساني الموافق 19 أغسطس من كل عام.

 

الإقامة الذهبية

وكتب الشيخ محمد بن راشد تغريدةً في صفحته على ”تويتر“: ”يصادف غدا اليوم العالمي للعمل الإنساني.. نفخر بدولتنا التي قدمت أكثر من ٣٢٠ مليار درهم مساعدات منذ التأسيس.. نفخر بكوادرنا ومؤسساتنا والمنظمات الدولية الإنسانية على أرضنا.. ونعلن منح رواد العمل الإنساني في الإمارات الإقامة الذهبية.. لسنا عاصمة اقتصادية فقط بل عاصمة إنسانية وحضارية“.

 

ويعيش الفنان رامي جمال حالة من الانتعاش الفني، حيث يستعد لطرح أغنية جديدة من ألبومه الغنائي الجديد الذي يحمل عنوان "ولسه"، والذي كان قد طرح في وقت سابق عدد من أغنياته.

 

أغنية رامي جمال الجديدة

ومن المقرر أن يطرح رامي جمال أغنيته الجديدة قريبا وهي من كلمات إيهاب عبد العظيم وألحان عمرو الشاذلي.

 

أغنية كنا ممكن نتفق

وفي سياق آخر طرح رامي جمال خامس أغاني ألبومه الذي يحمل عنوان "ولسة"، وتحمل الأغنية اسم "كنا ممكن نتفق" كلمات الشاعر أحمد حسن راؤول وألحان محمد حمزة وتوزيع أمين نبيل.

 

وتقول كلمات أغنية "كنا ممكن نتفق": “لو كنا نعرف أن ممكن ييجي وقت ونفترق وان احنا مش هنكون سوا وقلوبنا ممكن تتحرق يمكن ساعتها حاجات كتير كانت ما بنا هتختلف وحاجات هنمسك فيها قبل العمر منا ما يتسرق لو كنا نعرف كنا كترنا الصور كنا زودنا اللقا كنا قللنا الفراق لو كنا نعرف الحياة ولا القدر كنا بطلنا الزعل والمشاكل والخناق لو كنا نعرف كنا كترنا الصور كنا زودنا”.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية