رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ القاهرة يعتمد حركة ترقيات 2695 موظفا

اللواء خالد عبد العال
اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة
Advertisements

اعتمد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة قرار ترقية 2695 موظفا من العاملين بمحافظة القاهرة والأحياء التابعة لها.

وأكد محافظ القاهرة أن المحافظة كان لها السبق على مستوى محافظات الجمهورية في تنفيذ قرار ترقيات الموظفين بعد اعتماد رئيس مجلس الوزراء له حيث تمت إجراءات ترقية الموظفين المستوفين شروط الترقية للدرجة الأعلى وعمل التسويات المالية لهم طبقًا لقانون الخدمة المدنية.


وأكد محافظ القاهرة أن المحافظة تسعى لتوفير بيئة عمل مناسبة وجيدة لموظفيها لتشجيعهم على أداء عملهم بيسر وسهولة وفي بيئة صحية مناسبة.

وأشار محافظ القاهرة الى أن عملية التطوير والتحديث التي تمت في الإدارة المركزية للموارد البشرية مؤخرًا والتي شملت ميكنة الإدارة وتحديث قاعدة بيانات العاملين بصورة دورية وتنفيذ إجراءات قانون الخدمة المدنية أدت إلى تسهيل عملية الترقيات فى وقت قصير.

وأضاف محافظ القاهرة أنه تم تشكيل لجنة من المحافظة والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لإعادة هيكلة الديوان العام بما يتناسب مع قانون الخدمة المدنية الجديد وتحديث الملفات الوظيفية لجميع العاملين لتحقيق الاستخدام الأمثل للطاقات البشرية المتاحة، كما يتم تطوير البرامج التدريبية للعاملين بهدف تنمية الكوادر البشرية بالمحافظة تنفيذًا لاستراتيجية مصر للتنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية